تغطية صحم ينفرد بصدارة المجموعة الرابعة من بوابة النهضة

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة سالم المقبالي, بتاريخ ‏22 أوت 2013.

  1. سالم المقبالي

    سالم المقبالي :: فريق التغطيات التطويري ::

    صحم ينفرد بصدارة المجموعة الرابعة من بوابة النهضة



    [​IMG]


    البريمي نت :
    الأربعاء 21.8.2013
    صحــــــــــــــم :
    كتب - يونس الغافري
    تصوير - سالم المقبالي

    تمكن صحم من إعتلاء صدارة المجموعة الرابعة بعد الفوز على النهضة بهدفين مقابل هدف, في اللقاء الذي جرت أحداثه على ملعب نادي صحم ضمن إطار مباريات الجولة الثالثة من كأس رابطة دوري المحترفين. ظهر الفريقين بمستوى جيد في الشوط الأول وتمكن صحم من التقدم في الدقيقة 35 بعد أن تحصل على ضربة جزاء نفذها محسن جوهر بنجاح, وفي الشوط الثاني تمكن النهضة من تعديل النتيجة في الدقيقة 11 عن طريق محمد خصيب, قبل أن يعود صحم للتقدم في الدقيقة 35 عن طريق حارس النهضة في مرماه.
    ضربة البداية كانت لصحم, الدقائق الأولى من اللقاء كانت حامية حيث تبادل الجانبين الهجمات وكانت البداية مع صحم في الدقيقة الأولى بعد أن توغل محترفه البوركيني دا هاجيس وتحصل على خطأ خارج منطقة جزاء النهضة نفذه محسن جوهر بعد أن مررها إلى حسن مظفر الذي سددها قوية ولكن أصطدمت بالحائط البشري النهضاوي. كثف صحم من ضغطه في الدقائق الخمس الأولى قبل أن يدخل لاعبوا النهضة في أجواء اللقاء ويضغطون على صحم, وأخطر فرص النهضة في الدقيقة العاشرة بعد أن تحصل الإيفواري جمعة سعيد على خطأ على خط الـ18 إنبرى له منصور النعيمي وتمكن دفاع صحم من تشتيت الكرة. عاد النهضة في الدقيقة 12 بعد تسديدة جمعة سعيد التي علت العارضة بقليل . بعد ذلك شهد اللقاء هبوط نسبي في المستوى وقلت المحاولات على المرميين وكان لعامل الجو دور في إنخفاض المستوى بسبب الرطوبة حيث منح حكم اللقاء اللاعبين في الدقيقة 25 أقل من دقيقة لشرب الماء وتعويض ما فقدوه من سوائل. إستمر اللقاء بعد ذلك سجال من الجانبين, وتحصل صحم في الدقيقة 35 على ضربة جزاء بعد عرقلة حارس النهضة رياض سبيت لمهاجم صحم دا هاجيس, نفذ محسن جوهر ضربة الجزاء بنجاح على يسار حارس المرمى. ومضت الدقائق المتبقية من الشوط الأول دون أن تشهد أي جديد على مستوى النتيجة.
    بادر النهضة بالهجموم في الشوط الثاني عن طريق جمعة سعيد الذي توغل داخل منطقة صحم ومرر كرة إلى منصور النعيمي الذي سددها قوية ولكن علت العارضة. وأتى رد صحم بعد خمس دقائق بعد توغل محسن جوهر من الجهة اليسرى وسدد كرة قوية مرت بجانب المرمى ووصلت إلى عبدالعزيز الشموسي الذي لعبها قوية لترتطم بالقائم الأيسر لمرمى النهضة ليشتتها الدفاع بعد ذلك. تمكن النهضة من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 11 عن طريق محمد خصيب بعد تسديدة قوية جدا من خارج منطقة الجزاء باغت بها حارس صحم الذي وقف عاجزا أمامها لتواصل مسيرها إلى الشباك. أستمرت المحاولات من الجانبين, وعاد صحم في الدقيقة 33 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الـ18 عن طريق محسن جوهر ابعدها رياض سبيت ببراعة إلى ركنية, نُفذت الركنية عن طريق عبدالمعين المرزوقي وحولها حارس النهضة بالخطأ في مرماه مسجلا الهدف الثاني لصحم. وفي الدقيقة 39 اشهر حكم اللقاء الكرت الأحمر في وجه لاعب النهضة جمعة سعيد بعد اشتراك مع كابتن صحم حسن مظفر و لعبه لكرة قوية بعد صافرة الحكم. ومضت الدقائق المتبقية من اللقاء دون أن تشهد أي جديد على مستوى نتيجة اللقاء ليعلن حكم اللقاء صافرة النهاية وفوز صحم بهدفين مقابل هدف.

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

     
  2. روح الخير

    روح الخير ¬°•|عضو مهم |•°¬

    يسلمو ع التغطية الرائعة

    تمنياتنا للنهضاوي التوفيق....
     

مشاركة هذه الصفحة