لجنة التربية والتعليم والبحث العلمي بمجلس الشورى تبحث واقع المعلم في السلطنة

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
لجنة التربية والتعليم والبحث العلمي بمجلس الشورى تبحث واقع المعلم في السلطنة
بتاريخ 21 أغسطس, 2013 في 02:57 مساء

مسقط- العمانية: واصلت لجنة التربية والتعليم والبحث العلمي بمجلس الشورى اليوم خلال اجتماعها الذي يأتي بين دوري الانعقاد السنويين الثاني والثالث (2012 / 2013م) من الفترة السابعة 2011 – 2015 دراستها لموضوع واقع المعلم في السلطنة وأبرز التحديات والصعوبات التي تواجه مخرجات التعليم العالي في مجال التعليم المدرسي .
وقد ترأس الاجتماع سعادة محمد بن راشد القنوبي . واستضافت اللجنة سعود بن سالم العزري مستشار معالي وزيرة التربية والتعليم وذلك للاتفاق على الآلية المناسبة للزيارات الميدانية التي سوف تقوم بها اللجنة في القريب العاجل إلى كافة محافظات السلطنة والالتقاء بالمعلمين والاستماع الى أرائهم ومقترحاتهم لتطوير العملية التعليمة في السلطنة.
وأوضح سعادة محمد بن راشد القنوبي أن اللجنة تهدف من خلال هذه الزيارات الميدانية الى التعرف على واقع المعلم وما يواجهه من معوقات على أرض الواقع والاستماع إلى رؤى وأفكار المعلمين حول واقع العملية التعليمة في السلطنة خاصة في المدارس ومساندة وزارة التربية والتعليم في نهجها للنهوض بالمعلم وتذليل كل السبل التي تقف عقبة في طريق تجويد عملية التعليم ورقيها ورفع مستواها من خلال تطوير المحور الاساسي وهو المعلم وتوفير كل احتياجاته لممارسة مهنة المعلم بكل اتقان وتفاني.
 
أعلى