فيس بوك يعتزم إطلاق خدمة دفع إلكترونية تماثل الباي بال

الموضوع في ',, البُريمِي لـ أخبُارِ التقِنيًاتٌ ,,' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏19 أوت 2013.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬



    بسم الله الرحمن الرحيم

    [​IMG]



    انتبه باي بال! إن الفيس بوك لا يخجل من نسخ أفكار الآخرين الجيدة رغم ذلك، وفي الآونة الأخيرة، لم يكن قادراً على توليد الكثير من الأفكار، ومع ذلك فإنه لم يستسلم، حيث تبحث الشركة الآن عن طرق الدفع الإلكترونية عبر الإنترنت.

    إن خدمة الفيس بوك الجديدة ستسمح للمتسوقين عبر الإنترنت بدفع مستحقات مشترياتهم من الملابس أو المقتنيات الأخرى باستخدام معرّف الفيس بوك والدخول إلى الموقع، شريطة أن يكونوا قد ربطوا بالفعل بيانات بطاقاتهم الائتمانية مع حساب الفيس بوك الخاص بهم، بالطبع هناك منافسين لديهم الأفكار ذاتها مثل قوقل وسترايب Stripe.

    وينصبّ حالياً التركيز على الدفع عبر الأجهزة المحمولة، إنه السوق الساخن الجديد بالطبع، واهتمام الفيس بوك به ليس مفاجئاً لنا؛ نظراً لأنه لا يزال حريصاً جداً على أن يصبح المنصة الافتراضيّة للتطبيقات والألعاب على الأجهزة المحمولة.

    وبهذه الطريقة سيقوم مطوري التطبيق بإضافة خيار المدفوعات بسهولة، والذي يُمَكّن المستخدمين فيما بعد لعدم اضطرارهم لتقديم بيانات الدفع في كل مرة، طالما أن الاعتماد سيكون عبر وثائق التفويض للفيس بوك، المهم، الحذر من أن يقوم تطبيق فيس بوك بإعطاء “البقشيش” من تلقاء نفسه!





     

مشاركة هذه الصفحة