عرض ودعي التساقط والنفشان مع بديل الكيراتين من لبنان وهو اهم من الكيراتين نعومة 100% باذن

zeina ali

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
14 أبريل 2013
المشاركات
5
الإقامة
مسقط عمان
:ش10:

اولا واهم شيء علاجنا ليس فرد ولا تمليس .. .لكن نعومة 100% وبشكل رائع احساس بملمس كالحرير باّذن الله... وتاني شيء تجوا لعندي الشعر مبلول وليس ناشف..
عزيزتي تعبتي من شعرك يتساقط باستمرار لجأتي لعمل كيراتين وابتدا شعرك من بعد الكيراتين يتساقط او ينقص من الوسط .. عندك دهون زيادة زاعجتك في شعرك . شعرك ينفش خشن مجعد تعبان يتساقط يتكسر خفيف له ريحة اي اي مشكلة عندنا الحل حتى لو كنتي عاملة كيراتين او حنة او تمليس تعالي نعالج وعلاجنا مايأسر على شعرك بالعكس رح تتفاجئي من النتيجة الرائعة ...
لدينا الحل الطبيعي والسريع من اول استعمال ..شعرك ناعم كالحرير 100%
نقوم بعلاج شعرك عبر ماسك بديل الكيراتين من لبنان والخاص بالشعر من انتاجنا طبعا انتاج لبناني وله فوائد عجيبة وسريعة في تنعيم وعلاج مشاكل الشعر مهما كانت..
شعرك طبيعي حرير بدون مشاكل من اول استعمال فقط من انتاجنا...علاجنا ليس فرد ولا تمليس ....
نصيحة لكي سيدتي ابتعدى نهائيا عن الشامبوهات الغير طبيعية الشامبوهات الطبيعية افضل واضمن لحماية الشعر .
للعوامل الصحية والنفسية اهمية كبيرة في تدهور حالة الشعر فقد تتسبب هذه العوامل في عدم تناول طعام صحي مغذي يساعد في نمو الشعر بشكل كبير, بالإضافة إلى استعمال بعض المستحضرات والمعالجات الكيماوية.
ومن المشاكل التي يتعرض لها الشعر:
القشرة. التقصف.. تساقط الشعر. التكسير.. النفشان.. المجعد. الناعم .الدهون والى آخره..الريحة .الصلع..
ماسك بديل الكيراتين سعره 100 ريال
طريقة الاستعمال يوضع على الشعر المبلول لمدة ساعتين فقط وضعه سهل نفس طريقة حمام الزيت يستعمل مرة او مرتين فقط ويدوم الى الابد .
.آمن للأطفال والحوامل لأنه طبيعي 100%
للتواصل مدام زينة علي اخصائية التغذية والشعر والبشرة وخبيرة التجميل واتساب فقط على هذا الرقم 0096899676434 او0096178856853 وللاتصال على هذا الرقم 99448134
موقعنا الخوير
معلومة مهمة جدا:: الكيراتين قد يعطيكي المظهر المطلوب لشعرك فيصبح ناعم وغير متقصف وقد تفرحين ولكن مؤقت بالنتيجة , ولكن يصنف الكيراتين علي انه علاج للشعر خالي من ماده الفورمالدهيد السامه, ولكن بعد اخذ عينات من الكيراتين وجد ان اكثر من 95% من الكيراتين يحتوي علي كيماويات ضاره جدا ومنها الفورمالدهيد وغيرها وغيرها والذي قد يؤدي للاصابه بالسرطان عند التعرض له لفترات قصيرة ام طويلة .. والافضل هو استخدام علاج طبيعي للشعر كعلاجنا بديل الكيراتين الطبيعي 100% من الاعشاب والزيوت..


BYSeKsTZk.gif
dzQ875ue3.jpg
 

المرفقات

  • يتساقط شعرك.jpg
    يتساقط شعرك.jpg
    7.6 KB · المشاهدات: 3
  • ماسكات للشعر.jpg
    ماسكات للشعر.jpg
    14.2 KB · المشاهدات: 3
  • علاج الشعر للأطفال.jpg
    علاج الشعر للأطفال.jpg
    7.3 KB · المشاهدات: 3
أعلى