«آبل» تطلق 6 منتجاتجديدة أواخر العام

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
«آبل» تطلق 6 منتجاتجديدة أواخر العام

الاثنين 29 يوليو 2013 الرياض - العربية


399592-90455.jpg



يأمل عملاق التكنولوجيا «آبل» أن تعيد منتجاتها الحديثة والمطورة للصدارة بعد أن تراجعت مبيعاتها في العام الماضي، وخسرت موقعها الريادي في الأجهزة الذكية واللوحية، وستضطر «آبل» أمام المنافسة الشرسة إلى إطلاق نسخ مختلفة من أجهزتها لاستقطاب أكبر شريحة ممكنة من المستخدمين، بعد أن تراجعت مبيعاتها في العام الجاري. وتواجه «آبل» بعض المصاعب التقنية قد تجبرها على تأجيل إطلاق «iPad Mini 2»، فحسب صحيفة «إيمونوميك ديلي» تواجه آبل نقصا في شاشات الرتينا، وهي تسعى حاليا للاتفاق مع شركة LG لتزويدها بتلك الشاشات، وستقوم LG بشحن 2 إلى 3 ملايين شاشة شهريا استعدادا لطرح الجهاز اللوحي في أكتوبر المقبل، مما يعني أن «آبل» ستطلق في أواخر هذا العام ثلاثة أجهزة هي iPhone 5S وiPad 5 وiPad Mini 2. وأكد تقرير لوكالة الأنباء «رويترز» أن آبل بدأت في تصنيع iPhone 5S الشهر الماضي وطلبت من الشركات المصنعة شحنه أواخر شهر أغسطس، ومن المحتمل أن نرى الهاتف في سبتمبر المقبل.
وستعلن آبل في الخريف المقبل عن النسخة النهائية من نظام iOS 7 بالإضافة إلى الإصدارات الجديدة من الآيفون والآيباد، ولكن المفاجأة ستكون حول النسخة قليلة التكلفة من هاتف الآيفون (iPhone Lite) إضافة لساعة آبل الحديثة. ونقلت مجلة «Current Editorials» عن مصدر لها قوله إن هاتف «iPhone Lite» قليل التكلفة سيكون عبارة عن نسخة محدثة من هاتف «iPhone 5» لكن بألوان عديدة وبهيكل بلاستيكي أرخص ثمنا، ويتوقع أن يكون سعر النسخة قليل التكلفة بنحو 350 دولارا، فيما تبدأ أسعار iPhone 5 من 700 دولار.
من جانب آخر، قالت مجلة «Current Editorials» إن شركة «آبل» ستعلن عن النسخة النهائية من نظام iOS 7 في 25- 9 فيما قالت جريدة وول ستريت جورنال الموثوقة في تقرير لها إن آبل تعمل الآن على اختبار جهاز آيباد بشاشة حجمها 13 إنش، فيما قالت «رويترز» في تقرير آخر إن آبل تتطلع إلى نسخ أكبر حجما من هاتف الآيفون بحجم 4.7 إنشات وأخرى بحجم 5.7 إنشات في العام المقبل.
 
أعلى