وزنك ذهب» تجذب مئات من عدة أعمار وجنسيات

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة خالد الشامسي, بتاريخ ‏23 جويليه 2013.

  1. خالد الشامسي

    خالد الشامسي :: فريق التغطيات التطويري ::

    شهدت خيم مبادرة "وزنك ذهب" التي اطلقتها بلدية دبي أخيرا اقبالا غير مسبوق من الجمهور من مختلف الجنسيات والاعمار والذين يتوافدون على الخيم يوميا من الساعة الثامنة وحتى 12 منتصف الليل للمشاركة في المبادرة التي دعت الى خسارة الوزن وربح الذهب عبر رصد غرام ذهب لكل كيلو يتم فقده خلال شهر اعتبارا من تاريخ 20 يوليو وحتى 18 اغسطس.
    وأكد وليد الشيباني رئيس شعبة نادي بلدية دبي انه منذ اطلاق المبادرات تعدت ارقام المشاركين التوقعات ووصلت في بعض المواقع التي تم رصدها الى الف مشترك خلال 3 ايام فقط، لافتا الى انه يمكن للجمهور المشاركة عبر زيارة المواقع الخمسة وهي حديقة زعبيل وممشى الممزر وممشى الخوانيج وحديقة الصفا وحديقة البرشا.
    وافاد يوسف لشكري ضابط مستندات مالي رئيسي في بلدية دبي والمسؤول عن موقع الخيمة في ممشى الممزر بان هذه المبادرة ليست الاولى في تاريخ بلدية دبي، مؤكدا انه منذ الساعات الاولى من بدء تسجيل الجمهور في المبادرة لوحظ توافد الرجال والسيدات والاطفال من مختلف الجنسيات للمشاركة.
    وقال لشكري ان ابرز الحالات اللافتة في اليوم الاول لشخص مصري الجنسية سجل في المبادرة وتبين ان وزنه 171 كيلوغراماً وان الوزن المثالي حسب طوله يجب ان يكون 70 كيلوغراماً فقط، واكد المشارك انه سيسعى الى انقاص وزنه بجدية هذه المرة بعدما فشل مرات عدة في ذلك، مسجلا اشادة واعجابا كبيرا بالمبادرة وانه ينوي انقاص 60 كيلوغراماً خلال فترة المبادرة.
    واكد المشارك هاني جورج من مصر الذي يبلغ وزنه 125 كيلوغراماً انه حاول انقاص وزنه اكثر من مرة الا انه فشل في ذلك، مشيرا الى ان المبادرة مشجعة جدا على خسارة الوزن مقابل ربح الذهب مفضلا المشاركة فيها بدلا من اللجوء الى مراكز التخسيس ودفع مبالغ مالية.
     

مشاركة هذه الصفحة