إنسحاب فريق يقلب الطاولة وأحتجاجات على ضربة جزاء!!!!

الموضوع في 'دورة إتحاد صعراء الرمضانية 2013' بواسطة احمد الخنبشي, بتاريخ ‏22 جويليه 2013.

  1. احمد الخنبشي

    احمد الخنبشي :: فريق اتحاد صعراء الثقافي الرياضي ::

    إنسحاب فريق يقلب الطاولة وأحتجاجات على ضربة جزاء!!!!


    [​IMG][/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]

    الأحد 21.07.2013
    متابعة : أحمد الخنبشي ..
    تصوير : محمد السعدي ..

    [FONT=verdana, geneva, lucida, lucida grande, arial, helvetica, sans-serif] .لم تبدأ ولم تنطلق مباراة آيرينا وشباب صعراء بعد اهداء شباب صعراء نقاط المباراة الثلاث بعد إعلان انسحابهم ليكون أول فريق في البريمي ينسحب في ثلاث مبارايات في بطولتين مختلفتين فقد انسحبوا مبارتان في بطولة الخماسي ومباراة في دورة إتحاد صعراء وبهذا الانسحاب يكون ايرينا في صدارة المجموعة الاولى برصيد سبع نقاط وليخرج شباب صعراء خالي الايدي بدون اي نقطة ولا هدف....
    بينما انطلقت المباراة الثانية وكان عنوانها إنها مسلسل التعادلات لشباب افغان وحجز مقعد ثاني المجموعة لكتالونيا لتنطلق المباراة بصافرة الحكم عادل البلوشي وبدأ الشوط فرصة من شباب افغان باقدام نجيب الله وقد اضاع شباب افغان عدة فرص مؤكدة للتسجيل ففي الدقيقة الثالثة اضاع سوكاد الله هدف مؤكد لشباب افغان وذاق كتالونيا طعم الاشواك بعد عدة هجمات من فريق شباب افغان وكاننا نشاهد مباراة من طرف واحد ففي الدقيقة الرابعة رأسية من نجيب الله مرت بردا وسلام على فريق كتالونيا وقد اتت اول محاولة لكتالونيا في الدقيقة الخامسة من تسديدة لعبدالعزيز ومن بعدها اضاع أحمد الرواحي هدف التقدم لكتالونيا ومن بعدها اضاع سوكاد الله فرصة امام مرمى كتالونيا في الدقيقة السابعة وقد اضاع شباب افغان فرص بالجملة بينما فرص كتالونيا تعد بالاصابع ولكنها خطرة وقد اضاع جاويد الله فرصة هدف مؤكد ليحرم فريقة شباب افغان فرصة الهدف الاول لينتهى الشوط بدون أهداف.
    وانطلق الشوط الثاني بفرصة لشباب افغان وحصل شباب افغان على ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة مع احتجاج لاعبي كتالونيا وللعلم هذه اول ضربة جزاء طوال الدورة لتكون نقطة تحول في ترتيب المجموعة لينفذها بنجاح سوكاد الله لتسكن الشباك واتى الرد من لاعب كتالونيا بفرصة رائعة باقدام خالد الراشدي لولا براعة الحارس وقد حصل جاويد الله على بطاقة صفراء بعد تعمدة تأخير الوقت وقد اضاع أحمد الرواحي فرصة التعادل بعد تسديدة متقنة اعتلت العارضة بقليل واستمر مسلسل الفرص الضائعة من قبل كتالونيا وخاصة في الدقائق الاخيرة وكأنهم ينتظرون الدقائق الاخيرة حتى يسجلوا ولكن هيهات هيهات أن يأتي الهدف ومثلما يقول المثل العربي العامي (إذا فات الفوت ما ينفع الصوت) لتنتهى المباراة بهدف سوكاد الله وسط احتجاج لاعبي كتالونيا على الادا التحكيمي ومثلما اعتدنا في عالم المستديرة يضعون الذنب على الحكم أو المدرب بعد الخسارة......
    ليحصل شباب افغان على النقطة السادسة ليغير مجرى المجموعة وسننتظر الجولة الاخيرة حتى نعلم الفريقان المتأهلان.
    [/FONT]
    [FONT=verdana, geneva, lucida, lucida grande, arial, helvetica, sans-serif]




    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

    [/FONT]
    [​IMG]
    [FONT=verdana, geneva, lucida, lucida grande, arial, helvetica, sans-serif]

    [​IMG]
    [/FONT]
     
    آخر تعديل: ‏22 جويليه 2013
  2. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    تغطية ممتازة

    يعطيكم العافية أخواني الفريق التطويري

    أحترامي
     
  3. احمد الخنبشي

    احمد الخنبشي :: فريق اتحاد صعراء الثقافي الرياضي ::

    ربي يعافيك وتسلم على المرور
     

مشاركة هذه الصفحة