تغير مسار البطوله بغلطة شاطر الى أين الأتجاه

الموضوع في 'دورة إتحاد صعراء الرمضانية 2013' بواسطة احمد الخنبشي, بتاريخ ‏18 جويليه 2013.

  1. احمد الخنبشي

    احمد الخنبشي :: فريق اتحاد صعراء الثقافي الرياضي ::

    تغير مسار البطوله بغلطة شاطر الى أين الأتجاه
    الأربعاء 17.07.2013
    متابعة : أحمد الخنبشي ..
    التصوير : محمد السعدي ..


    .ضمن بطولة إتحاد صعراء الرمضانية تواجة فريقي بورتن وكتالونيا بدأة المباراة مشتعلة منذ بدايتها فقد اضاع الفريقان مجموعة من الفرصة المؤكدة ففي الدقيقة السادسة سدد سعيد العلوي لاعب بورتن تسديدة مرت بجانب القائم وعاد نفس اللاعب بعد دقيقة ليسدد كرة خطرة أمام المرمى ومثلما يقول المثل أن لم تسجل يسجل عليك وحقا طبق المثل في الدقيقة الحادية عشر بعد أن قام محمد مصطفى حارس بوتن باهدا الهدف الاول لفريق كتالونيا بعد أن سدد كرة على زميلة لتعانق الشباك وفي الدقيقة الاخيرة كاد ان يسجل اسماعيل لاعب كتالونيا هدف فريقة الثاني لولا براعة المدافع لينتهى الشوط الاول بتقدم كتالونيا بهدف للاشي.
    بدأ الشوط الثاني ركيك بعض الشي وكان خالى من الفرص الحقيقة وكان اعتماد كتالونيا على المرتدات وعلى التسديد من مناطق بعيدة وقد ركز كتالونيا في هذا الشوط على الدفاع بشكل كبير فجعل مهاجمى بورتن في حيرة وقبل نهاية الشوط اتيحت فرصة سانحة للتسجل لصالح بورتن بعد حصولهم على ضربة حرة مباشرة ولكن لم تستغل بشكل جيد وقد تألق حارس كتالونيا في هذه المباراة وفي الدقيقة الاخيرة من المباراة مرر حميد لاعب كتالونيا عرضية رائعة لرأس المهاجم عبدالعزيز وقد مرت كرتة بجوار القائم وقد اضاع اسماعيل لاعب كتالونيا فرصتين مؤكدتين أما المرمى وقد كثرة الاخطأ في هذا الشوط من قبل الفريق ويمكن ان نقول بان الشوط دون المستوى بينما الشوط الاول كان حرب كروية ومتعة سحرية وقد انتهت المباراة بهدف وحيد لكتالونيا وقد ادار المباراة الحكم المحنك ود ربيع ذو الخبرة الميدانية العالية.


    وقد توقفت المباراة الأولى قبل أن تبدأ لاسباب خارجة عن إرادة الفريقين والإدارة ليعلق موضوع المباراة حتى اشعار آخر.







    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]
     
    آخر تعديل: ‏18 جويليه 2013
  2. مبدع احمد ماشاء الله عليك عيني عليك بارده
    وبطوله رائعه وتنظيم مميز إلى الأمام دوما
     
  3. احمد الخنبشي

    احمد الخنبشي :: فريق اتحاد صعراء الثقافي الرياضي ::

    تسلم عتيج ربي يخليك ....
    وبفضلكم البطوله ناجحة.
    وإن شاء الله بيكون مفاجئة في اليوم الختامي
     

مشاركة هذه الصفحة