بالصور.. راقٍ شرعي يخلص مواطن وشقيقته من عمل سحري بحفر الباطن

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏17 جويليه 2013.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    وُجد في بركة مياه بمنزلهما وتسبّب في تدهور صحتهم الجسدية 9 سنوات
    بالصور.. راقٍ شرعي يخلص مواطن وشقيقته من عمل سحري بحفر الباطن

    [​IMG]

    عويد التومي- سبق- حفرالباطن: علمت "سبق" من مصادرها أن أحد الرقاة الشرعيين بمحافظة حفرالباطن، تمكن أمس، من تخليص مواطن وشقيقته، من عمل سحري تسبب بإدخالهم في دوامة نفسية على مدار تسع سنوات ماضية.

    وأشارت معلومات "سبق"، أن المواطن وشقيقته لجآ للراقي بعد تدهور حالتهما الصحية والنفسية، لأسباب غير معلومة وواضحة وبعد البدء معهما بجلسات الرقية الشرعية والاستمرار على القراءة، اتضح أنهما مصابان بالجن، وبدأ من يسكنهما بالنطق، والتأثر بكلام الله عز وجل، وأخذ يصيح ويريد الخلاص والخروج من أجسادهما، حتى نطق بعد مواصلة القراءة، ودل على مكان السحر، وقام بتكرار اسم الموقع عدة مرات.

    وبعد الضغط عليه بآيات السحر مرة أخرى، أخبر بأنه في بركة المياه الواقعة في منزل المصابين، ليتم على إثر تلك الاعترافات التنسيق مع رئيس شعبة مكافحة السحر والشعوذة بهيئة حفر الباطن، لاتخاذ اللازم، والذي بدوره أمر بشفط مياه البركة للخارج، وبعد إفراغها نزل لقاع البركة ليعثر على العمل السحر، مخبأ بإحدى الزوايا المعتمة، وتبين بعد استخراجه وتفحصه أنه معمول للمرأة وشقيقها، حيث وجدت صورهما الشخصية ملفوفة بقماش وأكياس من البلاستيك، وتم كتابة أسماء والديهم على ظهر الصور ووضعت داخل قارورة المياه كما عثر أيضاً على مجموعة من الدبابيس والدم في نفس القارورة.

    وعانى المواطن وشقيقته من التعب النفسي والجسدي والهلاوس والوساوس، طيلة التسع سنوات الماضية، حتى كتب الله لهم الفرج على يد الراقي الشرعي، الذي فضل عدم ذكر اسمه واكتفى بالقول بأنه لا يريد إلا الدعاء بظهر الغيب.

    ونقل العمل السحري، لقسم مكافحة السحر والشعوذة بمبنى هيئة محافظة حفرالباطن، وجرى القراءة عليه وفكه بالطرق الشرعية المتبعة في مثل هذه الحالات.


    [​IMG]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة