مؤتمر صحفي بـ"القبول الموحد" حول فتح باب تعديل الرغبات.. غدًا

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
مؤتمر صحفي بـ"القبول الموحد" حول فتح باب تعديل الرغبات.. غدًا


الإثنين, 15 يوليو/تموز 2013 03:21

_2013-07-01_07A.jpg



مسقط – الرؤية-
تعقد وزارة التعليم العالي -ممثلة بمركز القبول الموحد- صباح غدٍ، مؤتمرًا صحفيًّا، برئاسة يحيى بن سلام المنذري القائم بأعمال مدير عام مركز القبول الموحد حول فتح باب مرحلة تعديل الرغبات للالتحاق بمؤسسات التعليم العالي بنظام القبول الإلكتروني للعام الأكاديمي 2013/2014م.
وحول استعدادات المركز لمراحل التسجيل والقبول القادمة، تقول هدى الحارئية مديرة دائرة القبول بالمركز: يعمل المركز خلال هذه الأيام على تهيئة نظام القبول لمرحلة تعديل الرغبات أمام طلاب دبلوم التعليم العام والشهادات المعادلة وهي المرحلة التي يتم فيها تغيير خياراتهم من برامج مؤسسات التعليم العالي التي اختاروها خلال فترة التسجيل في نظام القبول الإلكتروني من 1/4/2013 وحتى 1/6/2013م، بعد صدور نتائجهم النهائية. حيث سيقوم المركز في هذا المؤتمر بالإعلان عن المستجدات في برامج مؤسسات التعليم العالي والبرامج التي حدث تغيير في شروط القبول بها في. إضافة إلى أنه سيتم إخطار الطلاب بالاطلاع على الإعلان الخاص بالمستجدات المنشور بالصحف المحلية والموقع الإلكتروني للمركز بإرسال رسائل إليهم باستخدام خدمة الرسائل النصية القصيرة.
ويحث مركز القبول الموحد جميع الطلاب على قراءة الإعلان الخاص بالمستجدات قراءة متأنية لمعرفة تفاصيل كل برنامج والبرامج المحذوفة من دليل الطالب والبرامج التي طرأ عليها تعديل.. ويؤكد على ضرورة إطلاع ولي الأمر على البرامج التي يقوم الطالب بإختيارها. كما أن على الطلاب التأكد من صحة بياناتهم الشخصية وبيانات المواد الدراسية والدرجات المدرجة في نظام القبول الإلكتروني. وفي حال وجود أي خطأ عليهم مراجعة المديرية العامة للتقويم التربوي بوزارة التربية والتعليم ليتم التعديل في أقرب فرصة ممكنة.
 
أعلى