تسليم ما يقارب 150 منزلا من الوحدات السبع السكنية لمتضرري الأنواء المناخية بقريات

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏12 جويليه 2013.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    تسليم ما يقارب 150 منزلا من الوحدات السبع السكنية لمتضرري الأنواء المناخية بقريات

    تتراوح غرفها بين 3-5 حسب أفراد الأسرة -
    قريات – سعاد السنانية:– تسلم صباح امس نحو 150 من مواطني منطقة حيل الغاف بولاية قريات منازلهم الجديدة وذلك بمكتب سعادة الوالي حيث تم توزيع الدفعة الثانية من المساكن للمواطنين الذين تأثرت منازلهم من جراء الانواء المناخية وذلك بحضور سعادة السيد سعيد بن ابراهيم البوسعيدي نائب محافظ مسقط وسعادة السيد أحمد ابن هلال البوسعيدي والي قريات وسعادة سالم بن حمود الغماري عضو مجلس الشورى ممثل الولاية وبعض المسؤولين من ديوان البلاط السلطاني وذلك عن طريق السحب.
    وأكد سعادة السيد أحمد بن هلال آلبوسعيدي والي قريات لقد تم توزيع مجموعة كبيرة من المنازل بوحدة حيل الغاف للمستحقين من الملاك والمستأجرين وهناك أسماء أخرى ممن لم يستلموا منازل أمس تحت الدراسة وسينظر في أمرهم خلال شهرين باذن الله أما بالنسبة لخدمة الكهرباء والمياه يوجد تنسيق بين مكتب المحافظ ومكتب دائرة الكهرباء لتوصيل الكهرباء الى كل منزل كما يوجد هناك أيضا تنسيق بيننا وبين الهيئة العامة للكهرباء والمياه لتوصيل شبكة المياه للمنطقة.
    ويقول الشيخ حمود بن شماس البطاشي نحن سعداء اليوم باستلام المواطنين بحيل الغاف لمنازلهم فقد فرح المواطنون الذين استلموا منازلهم كثيرا من خلال هذا التوجه من قبل حكومتنا وان المواطنين راضين كل الرضى وان بعضهم متفهمون للوضع خاصة المواطنين الذين ينتظر دورهم خلال الايام القادمة.
    أما المواطن مرهون بن خلفان الريامي فيقول: لقد استلمت منزلي المكون من 3 غرف بعد انتظار طويل في المنازل المتنقلة ونحن سعداء جدا متمنين أن تتوفر كافة الخدمات في اقرب وقت.
    ويضيف المواطن سالم بن مبارك العلوي بالقول: شعوري لا يوصف اليوم وسعادتي وفرحتي كبيران وانا استلم منزلي وذلك بعد سنوات من الانتظار متمنين من حكومتنا أن تتوفر لنا الخدمات في هذه الوحدة السكنية في اقرب وقت ممكن كشبكة المياه والخدمات الاخرى كالمسجد وغيرها من احتياجات المنطقة. ويقول ناصر بن سالم الرزيقي انني استلمت منزلي المكون من 5 غرف لكن الفرحة غير مكتملة نظرا لعدم توفر الخدمات في الوحدة السكنية واننا نطالب التعجيل في تسليم المنازل للفئات التي لم تستلم حتى الان فمن المفترض أن يشمل التسليم كافة المواطنين الذين تظرروا من الانواء المناخية الى جانب الاسر المركبة التي يزيد عدد افرادها عن 12 فردا حيث تحتاج مثل هذه الاسر الى منزلين.
    ويقول محمد بن بدر البطاشي: فرحتي اليوم بتسلمي المنزل كبيرة فأسرتي بمنطقة حيل الغاف جميعها مسرورة جدا واننا نطالب بتسليم جميع المواطنين منازلهم المستحقة لهم متمنيا توفير الخدمات الاساسية في اسرع وقت بالمنطقة مثل توصيل الكهرباء والمياه ومسجد وغيرها.
    ويقول سالم بن خلفان البطاشي: اوجه كلمة شكر وامتنان لما تفضلت به حكومتنا من اعطائنا هذه المنازل في هذا الشهر الفضيل والتي ستحد من معاناتنا التي عشناها في الكرفانات منذ فترة ليست بالقصيرة فاليوم يغمرنا السرور الفرحة والابتهاج.​
     
  2. اطياف راحله

    اطياف راحله ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    الطرح في قمة الروعة
     
  3. حكآيةة غيم

    حكآيةة غيم ¬°•| مُشرفة الخَواطر |•°¬

    اللـه يعطيـهمـ الـعآفيـه
    تسـلمين عـ الـخبر~
     

مشاركة هذه الصفحة