الطيران العماني يدشن أولى رحلاته بين مسقط والمدينة المنورة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏10 جويليه 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    دشن الطيران العماني الناقل الوطني للسلطنة صباح أمس رحلته الجديدة بين مسقط والمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية تحت رعاية سعادة المهندس سالم بن ناصر العوفي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للطيران المدني بحضور عدد من المسؤولين في الطيران العماني بمبنى مطار مسقط الدولي .. وتمثل هذه المحطة الوجهة الـ43 للناقل الوطني .
    وصرح سعادة المهندس الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للطيران المدني أن إطلاق الخدمة الجديدة بين مسقط والمدينة ستعزز الروابط القوية والمتينة القائمة أصلاً بين السلطنة والمملكة العربية السعودية ، وستساهم دون أدني شك في تدعيم محطات شبكة الطيران العماني ، وتؤكد هذه الخدمة الجديدة أيضاً على التزام الطيران العماني الرامي نحو دعم نمو القطاع السياحي في السلطنة بالإضافة إلى فرص التبادل التجاري بين البلدين ، ونحن بدورنا حريصون على الترحيب بكل ضيف من المدينة المنورة ، كما نتطلع لزيادة حركة المسافرين وتسهيل وصولهم من السلطنة إلى المملكة العربية السعودية.
    من جانبه قال عبد الرزاق بن جمعة الرئيسي رئيس الشؤون التجارية بالطيران العماني : إن الرحلة الأسبوعية الجديدة للطيران العماني بين مسقط والمدينة المنورة تمنح الزوار من المملكة العربية السعودية الشقيقة الفرصة لتجربة الخدمات المتميزة التي يقدمها الطيران العماني ، إلى جانب اكتشاف عوامل الجذب التي تنفرد بها السلطنة ، وسوف نقدم أيضاً المزيد من الفرص للمسافرين من السلطنة لزيارة المملكة العربية السعودية ، نحن على ثقة بأن هذه الخدمة الجديدة بالإضافة إلى شبكة خطوطنا المتنامية ستحقق نجاحاً ملحوظاً.
    وتأتي الوجهة الجديدة للطيران العماني بعد إطلاق خط صلالة ـ جدة مؤخراً ، وتعد المدينة المنورة الواجهة الرابعة للطيران العماني في المملكة العربية السعودية بعد جدولة رحلات مباشرة إلى جدة والرياض والدمام.
    مضيفاً : أن الطيران العماني يطمح إلى تدشين المزيد من المحطات الجديدة وسيدشن خلال العام الجاري محطتين جديدين هما جاكرتا ومانيلا في حال استملت دفعة جديدة من الطائرات.
    الخدمة الجديدة تتيح للمسافرين حرية التنقل في اتجاه واحد من وإلى المدينة المنورة والعودة من وإلى جدة في نفس الوقت ، وبالتالي توفر المزيد من الخيارات والمرونة للركاب المسافرين لأداء مناسك الحج والعمرة.
    يأتي التزام الطيران العماني بزيادة حركة النقل الجوي في الشرق الأوسط بالتوازي مع خطط التوسع على نطاق أوسع في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا ، الإضافة إلى توفير المزيد من خيارات السفر لمسافريه ، وذلك عبرعقد اتفاقيات المشاركة بالرمز مع العديد من شركات الطيران ، ومن المزمع الإعلان عن تدشين المزيد من الوجهات الدولية في المستقبل القريب ، إضافة إلى إبرام المزيد من اتفاقيات المشاركة بالرمز خلال العام الجاري.
     
  2. إن الرحلة الأسبوعية الجديدة للطيران العماني بين مسقط والمدينة المنورة تمنح الزوار من المملكة العربية السعودية الشقيقة الفرصة لتجربة الخدمات المتميزة التي يقدمها الطيران العماني ، إلى جانب اكتشاف عوامل الجذب التي تنفرد بها السلطنة ، وسوف نقدم أيضاً المزيد من الفرص للمسافرين من السلطنة لزيارة المملكة العربية السعودية ،



    نتمنى بكل أماني الأمنيه ،،،واتمنى اتاحة الفرصه للمواطنين وانشاء مطار دولي كل 200 كيلو متر مربع على الاقل
     

مشاركة هذه الصفحة