السعودية تنهي طباعة المصحف الشريف كاملاً بطريقة «برايل»

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
السعودية تنهي طباعة المصحف الشريف كاملاً بطريقة «برايل»

الأربعاء 3 يوليو 2013 الرياض ـ أ.ش.أ


أنهت مطابع خادم الحرمين الشريفين لطباعة القرآن الكريم بطريقة «برايل» طباعة المصحف الشريف كاملا برواية حفص بطريقة «برايل» خدمة للمكفوفين. وصرح المشرف العام على مطابع خادم الحرمين الشريفين لطباعة القرآن الكريم بطريقة «برايل» د.ناصر علي الموسى بأن المطابع أتمت طباعة المجلدات الستة من القرآن الكريم، وسيتم توزيعه مجانا على الإخوة المكفوفين داخل السعودية وخارجها وعلى المكتبات والمؤسسات والمعاهد والمراكز التي تعنى بالمكفوفين المسلمين في العالم أجمع.
وأكد حرص مطابع خادم الحرمين الشريفين على خدمة المسلمين من المكفوفين في الدول الإسلامية، مشيرا الى ان هناك الملايين من المكفوفين يتطلعون إلى اقتناء كتاب الله الكريم بطريقة «برايل» وخاصة أئمة المساجد والخطباء والمدرسين وطلبة العلم، وستستمر في أداء مسؤولياتها في طباعة القرآن الكريم بطريقة برايل.
وبين ان الأعداد التي تم طبعتها حاليا سيتبعها بإذن الله طبعات لاحقة تلبي احتياجات المكفوفين في المعاهد والمؤسسات التي تعنى بالمكفوفين إلى أن يتولى مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة تحمل هذه المسؤولية.
وأشار إلى أنه بالإمكان طلب نسخ مجانية من المطابع عن طريق الناسوخ رقم: (0114888311 ـ 0114820562). كان الأمين العام لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة أعلن في ديسمبر الماضي أنه ستتم طباعة المصحف بطريقة «برايل».
 
أعلى