حالة الموضوع:
مغلق
  1. بنت شيوخ

    بنت شيوخ ¬°•| بنٺ نآڛ مآ ٺندآڛ|•°¬

    أخبار خفيفة



    سجن والدين أهملا رضيعهما حتى مات جوعاً



    قضت محكمة المانية على والدي رضيع مات جوعا وعطشا وهو في شهره السادس بالسجن سبعة اعوام للام و12 عاما للاب بتهمة القتل، حيث كان الوالدان العاطلان عن العمل يقضيان معظم وقتهما امام شاشة العاب الفيديو الالكترونية وكل منهما يعتمد على الآخر في اطعام الطفل حتى توفى بسبب اهمالهما.



    معدلات الذكاء لدي الإناث أعلي من الذكور



    أكدت دراسة ان هناك ادلة علمية كثيرة تؤكد تفوق الاناث على الذكور في القدرة على قراءة الاشارات غير اللغوية، لاسيما تلك الصادرة من الوجه، موضحة ان ذلك قد يكون بفضل التفاعل المبكر بين الأم وطفلها.



    بعد خمس سنوات ..تخلع زوجها لأنه لا يخونها



    تقدمت زوجة مصرية شابة بدعوي خلع ضد زوجها الطبيب بعد خمس سنوات من الزواج لأنه لا يخونها، وقالت الزوجة التي تعمل مدرسة في دعواها إنها تطلب الطلاق خلعا من زوجها لأنها لا تصدق أنه لا يخونها مع مريضاته، مشيرة إلى أنها كانت واحدة من مريضاته وأنه تزوجها بعد أن طلق زوجته الأولى بعدما ربطت بينهما قصة حب عنيفة رفضت خلالها أن تكون الزوجة الثانية.




    يشترى سيارته بعد نصف قرن بزيادة 9 آلاف دولار



    اشترى بريطاني في السابعة والستين من عمره سيارة كان اقتناها وهو في السابعة عشرة بزيادة عن ثمنها 9 آلاف دولار وهي من طراز موريس مينو1934. وأعرب الرجل عن سعادته الغامرة باستعادة السيارة التي كان حلماً بالنسبة إليه.




    اطلق النار عليها بعد رفضها الزواج منه



    أطلق شاب كويتي أعيرة نارية على سيارة فتاة قام بملاحقتها وسبّب حريقا متعمدا في سيارتها ثم فار هاربا ، وذلك انتقاما من القتاة لانه كان قد طلب يدها للزواج ورفضت، والبحث جاري عن هذا الشاب.




    أمريكية تنهال على خطيبها ضربًا في حفل الزفاف



    انهالت امرأة امريكية على خطيبها ضربا في حفلة الزفاف عندما أخبرها ابنها ذو الـ12 عاما بأنه رأى خطيبها يقبل إحدى صديقاتها، فقامت المرأة (31 عاما) بطرد صديقتها، وخطيبها، ثم شرعت بتوجيه اللكمات له، ثم ركلته بينما كان يهم بالمغادرة، وألقت بساعته بعيدا، وكسرت نظاراته.




    انتقاما من الزبون.. طباخ يضع كمية من الشعر في الطعام



    أمر قاضٍ أمريكي بسجن طبِاخ ستة أشهر وإخضاعه لفترة إعادة تأهيل مدتها ثلاث سنوات بسبب وضعه كمية من الشعر في شريحة لحم بقري وتقديمها إلى أحد زبائنه ، وبسؤال المتهم عن الاسباب التي جعلته يضع الشعر بالطعام تبين انه وضعها انتقاما من الزبون لانه شكا من أنه لم يتم طبخها حسب رغبته.




    لص يقلص فترة سجنه مقابل الإفصاح عن أسرار نجاحه في السرقة



    قلص أحد المتهمين الأمريكيين مدة سجنه بتوقيع صفقة مع الشرطة لتصوير فيديو لتدريب رجال الشرطة، حيث وقع المتهم إغناسيو بينا ديل ريو الصفقة مقابل إلغاء ستة أشهر من مدة عقوبته لكشف أسرار نجاحه في السرقة عن طريق فيديو تبلغ مدته 70 دقيقة لتدريب رجال الشرطة.




    بيع طابع أسترالي قديم يعود لعام 1913 بـ 29 ألف دولار



    بيع طابع أسترالي قديم يعود إلى عام 1913 ويحتوي على صورة لحيوان الكنجر بـ29 ألف دولار بالرغم من العيوب التي تشوبه




    الفئران طبق جديد فى الفنادق الهندية !



    سيصبح لحم الفئران طبقاً جديداً على مائدة الفنادق الهندية قريباً, وقالت صحيفة 'تايمز أوف إنديا' أن السلطات ستعهد بتربية الفئران المشابهة لتربية الدواجن إلى أكلة الفئران الفقراء في إقليم بيهار الهندي كوسيلة لرفع مستواهم الاقتصادي والاجتماعي.




    البريطانيون يهدرون أوقاتهم في 'القيل والقال'



    أظهرت دراسة جديدة أن البريطانيين يهدرون ثلاث ساعات من أوقاتهم في اليوم في 'القيل والقال' والاصطفاف في الطوابير، وتؤكد الدراسة ان البريطانيين يهدرون أوقاتهم في انتظار أطفالهم لدى انصرافهم من المدارس، وفي القيل والقال، وفي الاصطفاف في الطوابير في المصارف والمخازن ومكاتب البريد وغيرها، وفي الانتظار في سياراتهم بسبب الاختناقات المرورية ( عيل العرب شو :patch_rir:)




    رسالة sms تنتهي برصاصة



    تعرض شاب سعودي يبلغ من العمر 23 عاما لأربع طلقات نارية منها طلقة استقرت في الرقبة بسبب خلافات على رسائل للهاتف المحمول ، حيث قام صديقه بإطلاق الرصاص عليه لاختلافهما حول رسائل هاتفية متبادلة بينهما بعدها قام الأخير بإطلاق أربع طلقات من مسدس أصابته واحدة في رقبته وثلاث أصابت السيارة.
     
  2. كيـِـآטּ

    كيـِـآטּ ¬°•| مشرفة سابقة|•°¬

    تسلمين أختي على الاخبار الخفيفة...... دمتى بود
     
  3. بنت شيوخ

    بنت شيوخ ¬°•| بنٺ نآڛ مآ ٺندآڛ|•°¬

    الله يسلمج اختي

    تسلمين ع المرور
     
  4. يسلمو على الاخبار _

    تقبلي مروري _
     
  5. بنت شيوخ

    بنت شيوخ ¬°•| بنٺ نآڛ مآ ٺندآڛ|•°¬

    الله يسلمك
     
  6. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    [​IMG]

    .+. مَـرْحِـبْـا مِـلايـَيـَنْ ولايِـسَـدِنْـ فـي ذمَـتْـيَـهـ وإَنْ سَـدِنْـ فَـلا بـَاسْـ .+.


    [​IMG]



    شكرا على الاخبار بس وين المصدر


    +:: دمتم بمسكـ ودهن العود ..::+

    ܔْށالظاهري ܔْށ
    [​IMG]
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة