قضية مقاولات بناء او تصليح أطارات ..

•¦[محمد السعدي]¦•

:: فريق التغطيات التطويري ::
إنضم
20 يوليو 2010
المشاركات
1,726
الإقامة
روح البريمي
hz726381.png


لا ادري من اين ابدا وكيف اصيغ الكلمات لن احدثكم عن عمليه نصب كانت قد تحدث وغيرها من الأمور لا كن الصور هي دليل عدم وجود رقابه لا ادري هل هو محل للمقاولات او هو محل لتصليح الاطارات ..

Een26381.png



ابحث فقط عن اجابه واضحه من الجهات المختصه هل هذا ضمن القوانين التي وضعتها ام اهمال .. كثير من المواضيع بنفس المضمون ولا تزال المخالفات مستمره .. هل يحق لي ان ادير نشاط غير مرخص مهما كانت الاسباب ام هي فقط للوافدين وبعض المواطنين ذات النفوذ او يحق للكل في ظل غياب المراقبين ..

VHX26381.png


أنتضر الاجابه فقط هل هو مسموح .. ان كان كذالك فمن الان سادير نشاط غير قانوني وبانتظار المراقبين ان كانوا غير مهملين..


Krt26381.png


ليس الهدف تشويه لاكن قوانين السلطنه واجب احترامها مسئولين قبل مواطنين .. النصب على المواطنين من قبل أنشطه يديرها وافدون عواقبها وخيمه .. لا نريد مسؤول مثل أفلام الخيال بطل من ابطال الكون .. لاكن وجود مسئولين وموظفين غيورين على بلدهم هو الأهم ..
محمد السعدي .. السبت / 29.06.2013
 
التعديل الأخير:

روح الخير

¬°•|عضو مهم |•°¬
إنضم
13 أبريل 2013
المشاركات
1,445
الأمانه مسئولية الجميع
الكثير مما ذكرت واقع نعيشه ونعايشه
ولكن الكثير من المسئولين متابعين ومهتمين .. والعماله الوافدة لها أساليبها في التفنن على القانون بكل السبل والطرق التي تجعلهم بعيدين عن المخالفة وما تمضي اللجنه المشرفة حتى تبدأ الاساليب الرائعة بحرفية تامة

مانقول إلا الله يعينا على مايعملون فنحن من نعينهم على ذلك بغض النظر أولا وبمعاملتهم ثانيا فحاجتنا إليهم ملحة جدا حتى تكتمل منظومة المجتمع الخدمي

والله المستعان

الشكر الجزيل لماطرحت
احترامي وتقديري لقلمك
مجرد وجهة نظر
 

ابوعفراء

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
21 نوفمبر 2012
المشاركات
73
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يا أخي العزيز .. مــــــــــــــا خفي كان أعظم ..
ولكن اذا لم يتم تغير منهجية المسؤولين في هذه المحافظة ، لن نصل الى حلول ..
فهذه المخالفات وهذا التستر على هذه المنشئات المخالفة للقوانين واللوائح المعمول بها في السلطنة سوف ترا ما لا تراه عينك .. لأن في اعتقاد المسؤولين في هذه المحافظة بأن اقتصادها يتوقف على المخالفات .. وهكذا التمسنا من بعض المسؤولين بكثرت متابعتنا لقضايا المخالفات والتستر عليها ..
ونرجو من بعض الوزارات أن تقوم بتغير لهؤولاء المسؤولين الذين هم يفكرون بهذا التفكير السلبي الذي يدعم المخالف على الاستهتار لإستنزاف ثروات البلاد ..

أتعلم يا اخي العزيز ، إن ما يضخ من الكم الهائل من المبالغ الى خارج السلطنة من هذه المحافظة باستثناء المحافظات الاخرى .. بسبب سوء ادارة بعض المسؤولين في هذه المحافظة .. لان بعضهم وللاسف الشديد يأتي مديرا على الكرسي فقط وغير ملم بما يتطلب عليه في ادارته لهذه المؤسسة ..

أخوكم / ابو عفراء
 
أعلى