تخريج دورة التدريب العسكرية للعنصر النسائي بالجيش السلطاني

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏27 جوان 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    العمانية: احتفل الجيش السلطاني العماني أمس بتخريج دورة التدريب العسكرية الثانية للعنصر النسائي بميدان الاستعراض العسكري بكتيبة تدريب قوات السلطان المسلحة وذلك تحت رعاية اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السلطاني العماني.
    تضمن الاحتفال استعراضا بحركات السلاح الصامتة والمسير البطيء بمصاحبة موسيقى الجيش السلطاني العماني قدمته الخريجات ، بعد ذلك سلم راعي المناسبة الجوائز وشهادات التقدير للمجيدات من الخريجات في مختلف المجالات.
    وألقى اللواء الركن قائد الجيش السلطاني العماني راعي الاحتفال كلمة أكد خلالها على الجيش السلطاني العماني يولي اهتماما كبيرا بالعنصر النسائي نظرا لما للمرأة من دور محوري في تقديم خدماتها في العديد من المجالات وما تخريج هذه الدورة اليوم إلا دليل على هذا الاهتمام مشيرا إلى أن دور المرأة في تنمية المجتمع. بعد ذلك أدت الخريجات نشيد الجيش السلطاني العماني وقسم الولاء وهتفن ثلاثا بحياة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة – حفظه الله ورعاه -. حضر المناسبة عدد من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة والحرس السلطاني العماني، والأجهزة الأمنية الأخرى وعدد من كبار الضباط المتقاعدين وجمع من ضباط وضباط صف وأفراد كتيبة تدريب قوات السلطان المسلحة بالجيش السلطاني العماني.
     

مشاركة هذه الصفحة