اليوم..السلطنة تشارك في افتتاح منتدى وحفل توزيع جوائز الأمم المتحدة للخدمة العامة 201

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏24 جوان 2013.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    اليوم..السلطنة تشارك في افتتاح منتدى وحفل توزيع جوائز الأمم المتحدة للخدمة العامة 2013 بالبحرين

    المنامة ـ (الوطن):
    تشارك السلطنة ابتداء من اليوم الاثنين في افتتاح منتدى وحفل توزيع جوائز الأمم المتحدة للخدمة العامة 2013 في مملكة البحرين الشقيقة خلال الفترة من 24 – 27 يونيو 2013م، برعاية سامية من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين الشقيقة. حيث تشارك السلطنة بوفد رسمي برئاسة الدكتور سالم بن سلطان الرزيقي الرئيس التنفيذي لهيئة تقنية المعلومات وبمشاركة عدد من المؤسسات الحكومية تتضمن المجلس الأعلى للتخطيط، وجهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة ، ووزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه، والهيئة العامة لحماية المستهلك وبلدية مسقط.
    يأتي تنظيم هذه الفعالية بالتعاون بين منظمة الأمم المتحدة – إدارة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية (UNDESA) وحكومة مملكة البحرين ممثلة بهيئة الحكومة الإلكترونية. ومن المتوقع أن يشارك في المنتدى أكثر من 700 شخصية من قادة وصانعي السياسات ووفود رسمية رفيعة المستوى، والمبتكرين في مجال الحكومة الإلكترونية، وممثلين عن المنظمات الدولية والإقليمية والوسط الأكاديمي والمنظمات غير الربحية والقطاع الخاص. كما سيتم على هامش المنتدى تنظيم فعاليات معرض وورش عمل دول مجلس التعاون بهدف تبادل الخبرات الخليجية وعرض المشاريع التي حصلت على جوائز دولية في مجال تقديم الخدمات العامة.
    ومن المقرر أن يتم في ختام المنتدى توزيع جوائز الأمم المتحدة للخدمة العامة 2013 حيث سيتم تكريم السلطنة ممثلة في جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة الحاصل على المركز الأول في فئة منع ومكافحة الفساد عن مشروع (نافذة البلاغات)، بالإضافة لتكريم وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه عن مشروع (قاعة إنجاز) حيث حصلت على المركز الأول عن فئة تطوير وتحسين تقديم الخدمة العامة.
     

مشاركة هذه الصفحة