الاخضرار تواصل حملتها البيئية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏23 جوان 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    كتبت سوسن البوسعيدية:–يواصل مشروع نحو الاخضرار مسيرته التوعوية لأسبوعها الثالث على التوالى، برعاية $ والاوبزيرفر إعلاميا والتى تهدف الى نشر الوعي عن قضية الاحتباس الحراري وكيفية مكافحتها من خلال العمليات الثلاث المتداول مفهومها عالميا، الحد من الاستخدام، واعادة التصنيع، واعادة التدوير. تضمن البرنامج عددا من الانشطة المصاحبة والمختلفة التي هدفها ترسيخ تلك الفكرة بالعمل يدويا، وتوفير الاجواء المناسبة لابداعات الطلاب.
    ابتدأت الفعالية بعرض تعزيز فكرة استجابة الافراد للقضايا البيئية والمخاطر المصاحبة لها في المجتمع، ونشر المعلومات المصاحبة عن كيفية تطبيقها والمشاركة في الحفاظ على البيئة كأفراد وجماعة، حيث تضمن العرض تعاريف لتلك المفاهيم وكمية المستهلكات كالكهرباء والسيارات والأكياس البلاستيكية وغيرها التي من شأنها أن تلوث البيئة، بعدها تم الاستماع الى فكر وآراء الطلبة في هذا المجال، فيما انتقلت الحملة الطلابية التوعوية بنشاط عملي بحيث قام الأطفال باستخدام الأوراق المستعملة والصناديق الورقية عوضا عن رميها وتحويلها الى أعمال فنية كالمجسمات وغيرها من الأعمال الابداعية.
    ولم تختصر هذه الفعاليات على التعليم فقط بل تواصلت مع الفئات العمرية المختلفة بتحفيزهم على الزرع واعطائهم المجال من خلال الأنشطة بزرع نبتة قد تكون فيما بعد حصادا لهذه الجهود المثمرة.
     

مشاركة هذه الصفحة