إزالة مخلفات حريق كرفانات حيل الغاف والشرطة تواصل التحقيقات لمعرفة الأسباب

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...
300 ريال شهريا لكل أسرة متضررة لاستئجار منزل ملائم -
قريات – سعاد بنت ناصر السنانية :– لم تدخر الحكومة جهدا في المسارعة إلى نجدة المنكوبين في الحريق الذي وقع مساء أمس الأول بكرفانات حيل الغاف بولاية قريات والتهم عشر كرفانات تسكنها عشر أسر حيث تكاتفت جهود جميع الجهات الحكومية لمساعدة المتضررين من الحريق حيث قامت شرطة عمان السلطانية ممثلة في الدفاع المدني وشرطة مركز قريات بجهود حثيثة في إخماد الحريق وإنقاذ ما تبقى من الكرفانات.
وقامت المديرية العامة لبلدية مسقط بقريات بانتشال مخلفات الحريق وتنظيف المكان فيما زار سعادة السيد أحمد بن هلال البوسعيدي والي قريات مساء أمس الأول الموقع واطلع على الأضرار التي خلفها الحريق وصرح سعادته: إن معالي السيد سعود بن هلال البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ مسقط كلف بصرف 300 ريال شهريا لكل أسرة ممن احترقت كرفاناتهم لاستئجار منزل. مؤكدا سعادته بأنه سيتم تسليم المنازل في القريب العاجل.
ومن جهة أخرى قام فريق من شرطة عمان السلطانية ممثلا في الدفاع المدني بمعاينة مسرح الحادث وأخذ عينات لمعرفة أسباب الحريق.
وقال مصدر مسؤول من شرطة عمان السلطانية لـ عُمان إن الاجراءات قائمة لفحص العينات ولم يعرف بعد سبب الحريق لكن التحقيقات جارية.
وقال الشيخ حمود بن شماس البطاشي شيخ المنطقة: الحكومة مشكورة قدمت المساعدات العاجلة والسريعة للمتأثرين بالحريق وذلك بدفع مبالغ نقدية ومساعدات عينية كما قدمت الجمعية العامة للأعمال الخيرية الأثاث والمواد الغذائية وكل مايلزم للمتضررين.
 
أعلى