مراجعة تصوير الفيديو ورابط تحميل تطبيق إنستاغرام الجديد

الموضوع في ',, البُريمِي لـ أخبُارِ التقِنيًاتٌ ,,' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏21 جوان 2013.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬



    بسم الله الرحمن الرحيم
    [​IMG]



    أعلنت شركة فيسبوك مساء أمس في حدثٍ خاص عن إطلاق ميزة مشاركة مقاطع الفيديو عبر تطبيق مشاركة الصور التابع لها إنستاغرام. وتسمح الميزة الجديدة للمستخدمين بتسجيل ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة التي تصل مدتها إلى 15 ثانية، وذلك عن طريق تطبيق إنستاغرام المتوفر للأجهزة الذكية بنظام أندرويد.
    الميزة الجديدة التي أطلقتها فيسبوك جاءت لتنافس تطبيقات أخرى بدأت تظهر مؤخرًا مثل تطبيق Vine و keek، ويبدو أن فيسبوك قررت خوض هذه المواجهة لتحاول السيطرة على أكبر عدد ممكن من المستخدمين.
    لنبدأ بآلية عمل هذه الميزة، الأمر بسيط ولا يحتاج إلى تعقيد، كل ما عليك هو الدخول إلى حسابك ومن ثم اضغط على زر الكاميرا الموجود منتصف الأزرار في الأسفل، وستجد أن هناك خيارًا جديدًا في الأسفل تستطيع من خلاله الانتقال إلى وضعية الفيديو.
    بعد الانتقال إلى وضعية الفيديو لأول مرة سيخبرك التطبيق بتلميحات صغيرة أن آلية عمله هي الضغط المتواصل من أجل التسجيل، وبالتالي لكي تبدأ بتسجيل فيديو جديد عليك الضغط على زر التسجيل الأحمر بشكلٍ متواصل، لتتمكن من إيقاف وإعادة تشغيل التسجيل حتى انتهاء الوقت المخصص للفيديو وهو 15 ثانية؛ حسب فيسبوك.
    ستجد أن كل مقطع صغير تسجله يظهر على شريط نحيف في الأسفل بشكلٍ منفصل، حيث يمكنك أيضًا التراجع عن المقاطع بالترتيب وذلك عن طريق زر المسح الموجود على يسار زر التصوير. ويظهر لك في الأعلى زر يتيح لك التبديل بين الكاميرا الخلفية والأمامية؛ وهنا أنوه لوجود مشكلة قد تحصل مع البعض، ففي حال كان لديك حاسب لوحي بكاميرا أمامية فقط مثل Nexus 7، فإن الضغط على هذا الزر سيؤدي لحدوث مشكلة فرض الإغلاق، ولن تتمكن من فتح الكاميرا في التطبيق إلا في حال مسح بيانات إنستاغرام من الإعدادات، ولا بد أن تقوم فيسبوك بحل هذه المشكلة قريبًا.


     

مشاركة هذه الصفحة