Pegatron تصرح بأن سعر iPhone المنخفض التكلفة لا يزال مرتفعا !

الموضوع في ',, البُريمِي لـ أخبُارِ التقِنيًاتٌ ,,' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏21 جوان 2013.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬



    بسم الله الرحمن الرحيم



    [​IMG]



    إن ما يسمى بـ iPhone المنخفض التكلفة الذي يشاع بأن شركة آبل تعتزم الكشف عنه في وقت لاحق من هذا العام، لن يكون رخصيا جدا كما كان متوقعا، لأنه وفقا لما صرح به الرئيس التنفيذي لشركة Pegatron في إجتماعه مع المساهمين. فيبدوا أنه تم تكليف الشركة التايوانية لإنتاج ملايين الوحدات الملونة من iPhone البلاستيكي بهدف إغراق السوق جنبا إلى جنب مع iPhone 5.
    وقال الرئيس التنفيذي للشركة أن ” السعر لا يزال مرتفعا “، مشيرا في الأساس أن آبل قد تقوم بتسعير iPhone المنخفض التكلفة بنفس التسعير المعتمد في الجهاز اللوحي المصغر iPad Mini. ومن المتوقع أن تقوم آبل بالإعتماد على المواصفات أكثر من التصميم لتسعير هاتفها القادم. بصرف النظر عن ذلك، فإن كل التكهنات حول إطلاق iPhone المنخفض التكلفة بسعر 99 دولار قد يكون جيدا بالنسبة لعملاء شركات الإتصالات التي ستدعم هذا الجهاز، أما أولئك الذين يعتقدون بأن هذا الجهاز سيتم طرحه في الأسواق بأسعار معقولة كما هو الحال مع هواتف الأندرويد فقد يكون سعر iPhone المنخفص التكلفة أثناء الإعلان عنه بشكل رسمي مفاجأة غير سارة بالمرة للعديد من عشاق العلامة التجارية آبل.
    إلى جانب ذلك، أكد الرئيس التنفيذي لشركة آبل في إجتماعه مع المساهمين بأن سعر iPhone المنخفض التكلفة سيبقى مرتفعا، من أجل التخفيف من إحباط المساهمين في الشركة الأمريكية.








     

مشاركة هذه الصفحة