مُحَلل يتوقع عدم قدوم الجيل الثاني من أجهزة iPad mini بشاشات عرض Retina

الموضوع في ',, البُريمِي لـ أخبُارِ التقِنيًاتٌ ,,' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏21 جوان 2013.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬




    بسم الله الرحمن الرحيم





    الجيل الثاني من أجهزة iPad mini من المُمكن أن لا يأتي بشاشات عرض Retina وفقاً لأحد المُحَللين.
    وفقاً للمُحَلل Richard Shim, الذي يعمل بمؤسسة NPD Display Research, من المُرَجح أن لا تأتي النُسخة المُحَدثة من جهاز أبل اللوحي ذات مقاس 7.9 إنش بشاشات عرض Retina, و لكنها ستستخدم الشاشات العادية ذات دقة 1024x768. المُحَلل ذكر في التقرير أيضاً أنه يتوقع أن يأتي جهاز أبل اللوحي القادم بمُعالج A6 و هيكل أنحف. بغض النظر عن المُعالج الجديد, لا يبدو أن الجهاز الجديد سيكون ثوري.
    إستقبال المُستخدمون المُختلفون لفكرة جهاز iPad mini كانت, في مُعظَم الأوقات, جيدة, و بُناءً على ذلك, من المنطقي أن نجد هؤلاء المُستخدمون يتمنون العديد من التحسينات على الجيل الثاني من هذه الأجهزة. إضافة شاشة Retina تُعتَبر إضافة منطقية للغاية, فلقد قامت العديد من شركات التصنيع المُختَلفة بتصنيع أجهزة لوحية ذات شاشات عالية الدقة, حتى بالنسبة للأجهزة اللوحية الرخيصة ذات شاشات العرض الصغيرة.

    وقال في وقت سابق من هذا العام خلال المؤتمر الإقتصادي للشركة أن أبل تعمل على تطوير و تصميم العديد من الهاردوير الرائع لعام 2014, و لكن إذا كانت توقُعات المُحَلل صحيحة, فلن يكون مُنتَج iPad mini القادم من تلك الأمور الرائعة. إصدار جهاز iPad mini بشاشة Retina لن يكون أمر مُذهلاً بشكل كبير, و لكن في نفس الوقت, إصدار نُسخة مُحَدثة بدون أي مُميزات إضافية لن يراه مُحبي شركة أبل أمراً جيداً أيضاً.








     

مشاركة هذه الصفحة