كوالكوم تعلن عن ستة معالجات جديدة من فئة Snapdragon 200

الموضوع في ',, البُريمِي لـ أخبُارِ التقِنيًاتٌ ,,' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏21 جوان 2013.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬






    بسم الله الرحمن الرحيم


    [​IMG]





    كوالكوم هي الملكة بدون منازع عندما يتعلق الأمر بمعالجات الأجهزة المحمولة. وبالإستفادة من خبرتها الطويلة في قطاع المعالجات، فقد كشفت لنا الشركة الأمريكية مؤخرا عن معالجات قوية جدا ويبقى أبرزها المعالج Snapdragon 800 والذي يسير نحو تدمير المعايير المعتمدة حاليا في قطاع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ونحن لا نستطيع إنتظار الكشف عن الهاتف العملاق Xperia Z Ultra في الأسبوع المقبل لقياس أداء وقوة معالج Snapdragon 800 على أرض الواقع.
    في هذه الأثناء، يبدوا أن شركة كوالكوم تسعى أيضا لكسر المعايير المعتمدة في سوق المعالجات الخاصة بالهواتف الذكية المنخفضة التكلفة، لأنها قدمت للتو ليس معالج واحد أو إثنين، وإنما قدمت لنا ستة معالجات دفعة واحدة من عائلة Snapdragon 200.
    هذه المعالجات الستة الجديدة ستكون موجهة بالأساس للأسواق الناشئة حيث تباع الهواتف الذكية المدعمة بنظام الأندرويد بأسعار منخفضة جدا، ولكن نود أن نشير إلى أن هذه المعالجات الجديدة سيكون من بينها معالجات ثنائية النواة ورباعية النواة، وبإمكانها دعم ما يصل إلى 8 ميغابكسل للكاميرا الخلفية و5 ميغابكسل للكاميرا الأمامية. الأجهزة المدعمة بمعالجات Snapdragon 200 الجديدة سيكون بإمكانها أيضا دعم ما يصل إلى 21Mbit/s من شبكات HSPA و TD-CDMA وذلك إعتمادا على المنطقة، ويمكن لهذه المعالجات أيضا دعم من بطاقة SIM واحدة إلى ثلاثة بطاقات SIM.



     

مشاركة هذه الصفحة