النعماني يبحث تعزيز التعاون مع سفراء لبنان وإيران والهند وجنوب أفريقيا

мά∂εмσίşάĻĻe

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
28 يوليو 2012
المشاركات
6,002
العمر
33
الإقامة
...
استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه امس سعادة حسام دياب سفير الجمهورية اللبنانية المعتمد لدى السلطنة، وتم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية واستعراض العلاقات الثنائية التي تربط السلطنة والجمهورية اللبنانية الشقيقة وسبل تعزيزها في كافة المجالات بما يحقق المصالح المشتركة للجانبين.
كما استقبل معاليه سعادة علي أكبر سيبويه سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية المعتمد لدى السلطنة، وتم خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية التي تربط السـلطنة والجمهورية الإسلامية الإيرانية الصديقة، وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.
واستقبل معاليه سعادة جيه إس موكول سفير جمهورية الهند المعتمد لدى السلطنة، وتم خلال المقابلة استعراض العلاقات الثنائية التي تربط السلطنة وجمهورية الهند الصديقة، وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك، والتباحث حول فرص التعاون بين البلدين الصديقين.
كما استقبل معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني سعادة كريس بيباني سفير جمهورية جنوب أفريقيا المعتمد لدى السلطنة، حيث تم استعراض مسيرة العلاقات التي تربط البلدين الصديقين، وبحث أواصر التعاون القائم وسبل تعزيزه بما يحقق المصالح المشتركة بين السلطنة وجمهورية جنوب أفريقيا، بالإضافة إلى التطرق إلى عدد من الأمور محل الاهتمام المشترك.
 
أعلى