سقوط عضوين جديدين من "جرابيع الظلام" بقبضة الشرطة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏17 جوان 2013.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    سقوط عضوين جديدين من "جرابيع الظلام" بقبضة الشرطة

    المصدر:
    • أبوظبي - وام

    التاريخ: 16 يونيو 2013
    استكملت شرطة أبوظبي، ضبط باقي أفراد عصابة "جرابيع الظلام" الـ 7، التي سقط 5 منها في قبضتها مطلع الأسبوع الماضي.
    فقد اعترف العضوان الجديدان، (إ.ع 26 سنة)، ويعمل سائق شاحنة، و(ش.ب 22 سنة)، و يعمل سائق مركبة بضلوعهما في عمليات السرقة التي نفذتها العصابة طوال الشهرين الماضيين وقاربت سرقاتهم مبلغ المليوني درهم.
    وأظهرت التحقيقات الجارية مع أفراد العصابة (باكستانيو الجنسية)، أن مخططا طويل الأمد تم وضعه لسرقة قائمة طويلة من الشركات المرصودة من قبل العصابة إستنادا الى المعلومات التي تحصلوا عليها خلال تعاملهم مع تلك الشركات.
    وأفاد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، العقيد راشد بورشيد، بأن أفراد العصابة كانوا يبيعون تلك الشركات مواد نحاسية وديزل، ثم يقومون بسرقتها لاحقا بعد التعرف على أماكن تخزينها ليقوموا "بتدويرها" مجددا إلى جانب عملياتهم الإجرامية الأخرى والمتمثلة بسرقة محتويات الخزائن المالية حال وجودها بطريقهم.
    وكانت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي، تمكنت في السابع من يونيو الجاري من ضبط عصابة أسمتها "جرابيع الظلام" سرق أفرادها "المقنعون "منشآت خاصة في "صناعيتي" المفرق ومصفح في أبوظبي مستغلين قوة أجسادهم في مباغتة حراس وعمال تلك الشركات والاعتداء عليهم ضربا وتهديدهم بالسلاح الأبيض للامتثال لأوامرهم وتقييد حريتهم وتكميم أفواههم واحتجازهم في غرف مغلقة، والفرار من موقع الجريمة دون ترك أثر وراءهم بعد قطعهم أسلاك كاميرات المراقبة وارتدائهم الأقنعة والقفازات أملا في الإفلات بفعائلهم.
     

مشاركة هذه الصفحة