“الخدمة” تنظم برنامج تدريبيا لاستخدام التكنولوجيا في المعاملات الإدارية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏10 جوان 2013.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    “الخدمة” تنظم برنامج تدريبيا لاستخدام التكنولوجيا في المعاملات الإدارية


    بتاريخ 10 يونيو, 2013 في 09:02 صباح


    مسقط ــ الزمن: نظمت وزارة الخدمة المدنية ممثلة في المديرية العامة لتنمية الموارد البشرية أمس برنامجا تدريبيا بعنوان (استخدام التكنولوجيا في المعاملات الإدارية وتقديم الخدمات ) بمركز الاعمال الأوروبي للتدريب والتطوير ، ويستهدف البرنامج شاغلي الوظائف الإشرافية (مديري الدوائر ورؤساء الأقسام ومن في حكمهم ) .
    ويشمل البرنامج خمسة محاور رئيسية هي المدخل الإدارة الإلكترونية الحديثة وتصميم النماذج الإلكترونية في المعاملات الإدارية وإدارة نظم المعلومات في المعاملات الإدارية وقياس الاستعداد الإلكترونية وتقديم الخدمات الإلكترونية، ويستمر البرنامج مدة خمس أيام.
    ويهدف البرنامج إلى استخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات وتصميم وتطوير النماذج الإلكترونية للمعاملات الإدارية وقياس الاستعداد الإلكتروني في المنظمات وخطط تبسيط المعاملات وإعادة هندسة الأعمال و تطبيقات التكنولوجيا في المعاملات الإدارية البنية الأساسية للاعمال الالكترونية ومنهجية تطبيق الخدمات الإلكترونية .
    ويأتي تنفيذ هذا البرنامج في إطار الجهود التي تقوم بها وزارة الخدمة المدنية ممثلة في المديرية العامة لتنمية الموارد البشرية في تعزيز تنمية مهارات وقدرات موظفي الجهاز الإداري للدولة في جميع المجالات .
     
  2. اطياف راحله

    اطياف راحله ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    مشكورة خيتي على الموضوع المميز
     

مشاركة هذه الصفحة