الكلباني يستعرض تحسين أوضاع أسر الضمان والرعاية الاجتماعية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏29 ماي 2013.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    الكلباني يستعرض تحسين أوضاع أسر الضمان والرعاية الاجتماعية

    Wed, 29 مايو 2013
    [​IMG]

    أمام مجلس الشورى يونيو المقبل -
    يناقش مجلس الشورى في يونيو المقبل معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية الذي سيلقي أمام المجلس بياناً شاملاً حول الخطط والبرامج نفذتها وستنفذها الوزارة.
    ويتضمن بيان معاليه أربعة محاور رئيسية يتعلق المحور الأول بموضوع الضمان الاجتماع من حيث سياسة الوزارة وبرامجها لتحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لأسر الضمان الاجتماعي ومدى تحقيق الاهداف المرجوة منها. أما المحور الثاني فيتناول موضوع الرعاية الاجتماعية في الجمعيات التطوعية للفئات الخاصة ودورالوزارة في الاشراف على هذه الجمعيات ورعايتها، ويستعرض المحور الثالث العمل الاجتماعي وجهود وزارة التنمية الاجتماعية في إعداد الدراسات والبحوث الاجتماعية الميدانية الهادفة إلى تفعيل وتطويرالعمل الاجتماعي، ودور الوزارة في التصدي للظواهرالسلبية في المجتمع المحلي، والرعاية اللاحقة لنزلاء السجون والخدمات المقدمة لأسرهم. أما المحور الرابع في البيان سيستعرض موضوع الجمعيات الاهلية منها جمعيات المرأة العمانية والجمعيات والمؤسسات الخيرية والجمعيات المهنية.
    هذا وقد استعرضت لجنة الخدمات والتنمية الاجتماعية بمجلس الشورى في اجتماعها أمس برئاسة سعادة سعيد بن سهيل بيت سعيد رئيس اللجنة محاور البيان في اطار اعدادها لمناقشة الوزير حول مضمون المحاور والقضايا الاجتماعية التي تتعلق باحتياجات وخدمات أسر الضمان الاجتماعي
     
  2. روح الخير

    روح الخير ¬°•|عضو مهم |•°¬

    التحاور والمناقشة تثمر بالايجابيات

    نتمنى التوفيق للجميع
    بوركت الجهود
    الشكر الجزيل على الطرح
     

مشاركة هذه الصفحة