حملة تفتيشية للمطاعم والمقاهي وصالونات الحلاقة بمنح

سلامة العزيزية

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
22 مايو 2011
المشاركات
5,354
الإقامة
!i•-- [فـُيِـِےُ عـُـيُونـُہ] --•i!
حملة تفتيشية للمطاعم والمقاهي وصالونات الحلاقة بمنح
23-05-2013



dtl_23_5_2013_6_42_26.jpeg




نفذت بلدية منح حملة تفتيشية موسعة للمطاعم والمقاهي وصالونات الحلاقة، وذلك في إطار خطة قسم رقابة الأغذية والبيطرة بالبلدية، بهدف الحد من التجاوزات التي يرتكبها العاملون بتلك المنشآت، ومتابعة مدى التزامها بالاشتراطات الصحية.


وأوضح المدير المساعد لبلدية منح سعيد بن حمد الهشامي بأن الحملة تأتي ضمن الجهود التي تبذلها البلدية للحد من التجاوزات التي يرتكبها العاملون بتلك المنشآت ومتابعة مدى التزامها بالاشتراطات الصحية. مشيرا إلى انه نتج عن ذلك تحرير (34) مخالفة صحية.


مضيفا: أن تكثيف الرقابة على هذه المحلات ما هو الا ترجمة حقيقية لتطبيق منظومة التشريعات والقوانين التي تكفل حق المستهلك. وطالب الهشامي بضرورة متابعة تلك المحلات من قبل أصحابها للحد من هذه التجاوزات التي يقوم بها العاملون وحتى تكون هنالك شراكة مجتمعية رائدة في ما يخص سلامة المواطن.


وحول الصحة الوقائية والصرف الصحي قال الهشامي: إن البلدية وبالتعاون مع فريق العربي التابع لنادي البشائر نفذت معسكر عمل لبعض قرى الولاية شمل المعسكر تنظيفا للشوارع من الأتربة التي تجمعت نتيجة الأمطار مع إزالة المخلفات والأشجار المتساقطة، وقص الحشائش على جانبي الطريق.


واضاف بأن هذه المعسكرات مستمرة لتعزيز رقي العمل البلدي والمائي معربا عن شكره وتقديره لمنتسبي فريق العربي على الجهود التي بذلوها لإنجاح هذا المعسكر وفق ما خطط له مشيراً إلى أن الفرق الأهلية تعتبر ركيزة أساسية بالولاية لما تقدمه من خدمة للمجتمع وغرس قيم العمل التطوعي في نفوس الشباب، مؤكداً بأن هذه المناشط لها مردود إيجابي على نظافة وجمال الولاية وإيجاد بيئة صحية نظيفة.

 
أعلى