استشارية التعاون تدرس آليات مكافحة الفساد ومعوقات التنمية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏21 ماي 2013.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    استشارية التعاون تدرس آليات مكافحة الفساد ومعوقات التنمية

    الثلثاء, 21 مايو 2013
    إنشاء هيئة عامة للغذاء والدواء -
    كتب – عيسى بن سعيد الخروصي -
    تدرس الهيئة الاستشارية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي خلال اجتماعها اليوم بفندق جراند حياة مسقط مشروع مرئيات دراسة آليات مكافحة الفساد ومعوقات التنمية بدول المجلس وعلاقتها بمنظومة القيم.
    كما ستناقش مشروع مرئيات إنشاء هيئة عامة للغذاء والدواء لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ومشروع إنشاء مركز خليجي مشترك متخصص للصحة العامة والوقائية، ومشروع مرئيات دراسة تقويمية للاستراتيجية الإعلامية لدول المجلس وتطويرها، ومشروع مرئيات دراسة تقييم واقع وبرنامج الطفل وكيفية تطويرها.
    من جانبها انهت اللجان من اللجنة الاستشارية لمجلس التعاون لدول الخليج العربي اجتماعاتها التحضيرية امس بفندق جراند حياة مسقط استعدادا لعقد اجتماع الهيئة الاستشارية لمجلس التعاون الثاني من دورتها السادسة عشرة والمقررة اليوم وغدا.
    ويترأس الجانب العماني في الاجتماع المكرم الشيخ هلال بن سالم السيابي بالإضافة الى عدد من الاعضاء من مختلف الجهات ذات الخبرة في المجالات الاستشارية, وخمسة اعضاء من كل دولة من دول مجلس التعاون الخليجي.
    وسينقسم الاجتماع الى اربع جلسات على مدار اليومين وسيتم مناقشة عدد من القضايا المطروحة على جدول الاعمال وعلى رأسها المصادقة على محضر الاجتماع الأول للهيئة الاستشارية في دورته الحالية، كما ستستعرض الهيئة مشروع المرئيات المقدم من لجانها المكلفة بدراسة الموضوعات المعنية والتي تم إسنادها للهيئة الاستشارية هذا العام، كما سيتم استعراض المواضيع المقترحة دراستها في الدورة القادمة للهيئة الاستشارية.
     

مشاركة هذه الصفحة