سوني "إكسبريا زد آر" هاتف بدرجة "غواص"

الموضوع في ',, البُريمِي لـ أخبُارِ التقِنيًاتٌ ,,' بواسطة [ود], بتاريخ ‏17 ماي 2013.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    سوني "إكسبريا زد آر" هاتف بدرجة "غواص"



    [​IMG]


    أحمد علي- سبق- القاهرة: كشفت شركة سوني اليابانية عن هاتفها الذكي الجديد الذي سيعمل بنظام "آندرويد"، والذي أكدت أنه سيكون بمثابة "غواص" يساعدك تحت الماء.
    وأطلقت "سوني" على هاتفها الجديد لقب "إكسبريا زد آر"، وأكدت أنه سيتمتع بقدرات كبيرة على مقاومة الماء والأتربة، ويمكنه أن يلتقط مقاطع فيديو عالية الدقة وبوضوح كامل لأكثر من نصف ساعة وعلى عمق متر ونصف تحت الماء.
    كما أنه يمكن للهاتف الجديد بحسب صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية أن يقاوم الماء، ما يجعله ذا مستوى أقل وأعلى من هاتف "إكسبريا زد" الذي يستطيع مقاومة الماء على عمق متر واحد فقط.
    ولكن تشير الصحيفة إلى أن الماء العذب يمكن أن يكون أفضل في الغوص من المياه المالحة، التي تترسب الأملاح على جوانبه ويمكن أن تتسرب إلى الداخل وتعطل الجهاز.
    وسيكون "إكسبريا زد آر" ذا شاشة تعمل باللمس تصل مساحتها لـ4.6 بوصة، وهو نفس مقاس "إكسبريا زد"، ولكنه سيتمتع بمعالج أقوى من نوع "سناب دراجون رباعي النواة"، تصل سرعته إلى 1.5 جيجاهرتز.
    وسيعمل الجهاز بنظام تشغيل "آندرويد 4.1"، وذاكرة وصول عشوائي "RAM" تصل مساحته لـ2 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية بسعة 8 جيجابايت، قابلة للتوسعة بكارت ميموري إضافي، وسيدعم الجيل الثالث والرابع.
    وسيكون الهاتف الجديد أيضاً ذا كاميرا عالية الجودة تصل دقة تصويرها لـ13 ميجابيكسل، وأمامية بدقة أقل نسبياً، وتتيح إمكانية التصوير بلقطات فيديو "Full HD"، ومزود بنظام تقنية دينامكية "HDR" والتي تتيح إمكانية التصوير تحت الماء بصورة عالية الجودة.
    وسيبلغ سمك "إكسبريا زد آر" 10.5 ميليمتر، وسيطرح في الأسواق بلونين هما الأبيض والأسود.
     

مشاركة هذه الصفحة