مشاركات تعليمية البريمي في فعاليات لجان السلامة المرورية

أبو عُمر

¬°•| عضو فعّال |•°¬
إنضم
27 يوليو 2011
المشاركات
104
الإقامة
القلوب السامية

استمرار مشاركات تعليمية البريمي في لجان السلامة المرورية



البريمي-سيف المعمري:

شاركت تعليمية البريمي ممثلة بالمدارس الحكومية والخاصة في برامج وفعاليات معرض السلامة المقام بحصن الحلة بالولاية والذي يستمر لغاية السادس عشر من الشهر الجاري ويحتوي فعاليات ومناشط توعوية. يتزامن افتتاح المعرض مع عدد من الفعاليات الأخرى والتي كان لطلاب المدارس دور بارز فيها مثل اقامة المسابقات وامسيه انشاديه ومحاضرات توعويه.

هذا وتضمنت فعاليات المعرض اقامة شبكة عطاء التطوعية بالتعاون مع دائرة الخدمات الصحية بالبريمي لورشة عمل للإسعافات الأولية بلغة الاشارة للطلاب الصم .تم تقديم الورشة بالترجمة للغة الاشارة عن كيفيه عمليه الاسعافات الأولية والتي حضرها عدد من الطلاب والذين أبدوا تجاوبهم .

الجدير بالذكر أن هذه الفعاليات تأتي تزامنا مع مسابقة السلامة المرورية والتي تتنافس فيها ولايات محافظة البريمي وتهدف إلى توعية العامة بخطورة الحوادث وضرورة تجنبها بأخذ الأسباب الموجبة لذلك وادراك اهمية الالتزام بالقواعد المرورية وفعاليتها في السلامة. كما تهدف إلى غرس القيم المرورية في نفوس الطلبة للحصول على جيل ملتزم مروريا وواعي في استخدام المواصلات بدا من الحافلات التي تقلهم إلى مدارسهم إلى أن يصبحوا قائدي وقائدات مركبات مستقبلا.











 
أعلى