عرض ودعي التساقط والنفشان مع بديل الكيراتين من لبنان وهو اهم من الكيراتين نعومة 100% باذن

الموضوع في ',, مُسْتلزمآت الّنساء ,,' بواسطة zeina ali, بتاريخ ‏12 ماي 2013.

  1. zeina ali

    zeina ali ¬°•| عضو جديد |•°¬

    ودعي التساقط والنفشان مع بديل الكيراتين من لبنان وهو اهم من الكيراتين نعومة 100% باذن الله

    اولا واهم شيء علاجنا ليس فرد ولا تمليس .. .لكن نعومة 100% وبشكل رائع احساس بملمس كالحرير باّذن الله... وتاني شيء تجوا لعندي الشعر مبلول وليس ناشف..
    عزيزتي تعبتي من شعرك يتساقط باستمرار لجأتي لعمل كيراتين وابتدا شعرك من بعد الكيراتين يتساقط او ينقص من الوسط .. عندك دهون زيادة زاعجتك في شعرك . شعرك ينفش خشن مجعد تعبان يتساقط يتكسر خفيف له ريحة اي اي مشكلة عندنا الحل حتى لو كنتي عاملة كيراتين او حنة او تمليس تعالي نعالج وعلاجنا مايأسر على شعرك بالعكس رح تتفاجئي من النتيجة الرائعة ...
    لدينا الحل الطبيعي والسريع في جلسة واحدة فقط ..شعرك ناعم كالحرير 100%
    نقوم بعلاج شعرك عبر مجموعه من الماسكات والزيوت والاعشاب الخاصة الطبيعية من لبنان والخاصة بالشعر من انتاجنا طبعا انتاج لبناني وله فوائد عجيبة وسريعة في تنعيم وعلاج مشاكل الشعر مهما كانت..
    شعرك طبيعي حرير بدون مشاكل من جلسة واحدة فقط في مركزنا...علاجنا ليس فرد ولا تمليس ....
    نصيحة لكي سيدتي ابتعدى نهائيا عن الشامبوهات الغير طبيعية الشامبوهات الطبيعية افضل واضمن لحماية الشعر .
    لدينا شامبو وكريم وماسك وسيروم وصابون فى مركزنا طبيعي 100% ومن انتاجنا يجعل شعرك في غاية السحر والجمال ..
    للعوامل الصحية والنفسية اهمية كبيرة في تدهور حالة الشعر فقد تتسبب هذه العوامل في عدم تناول طعام صحي مغذي يساعد في نمو الشعر بشكل كبير, بالإضافة إلى استعمال بعض المستحضرات والمعالجات الكيماوية.
    ومن المشاكل التي يتعرض لها الشعر:
    القشرة. التقصف.. تساقط الشعر. التكسير.. النفشان.. المجعد. الناعم .الدهون والى آخره..الريحة .الصلع..
    واول الامور التي تتبادر الى ذهنك عندما نتحدث عن غسل الشعر هي الشامبو الذي ستقومين باستخدامه . نحن لاننكر اننا جميعا نلجا الى الشامبوهات الجاهزه لغسيل الشعر مع معرفتنا بادعائتها في تغذية الشعر وغيره ولكن دعينا انا وانت نلجا بين فتره واخرى الى الشامبوهات الطبيعيه المصنعه منزليا ولكن بأيدي خبيرة شعر فهي تعرف الشامبوهات المناسبه لنوعية الشعر وحاجته .
    عندنا مجموعة خاصة للعناية بشعرك طبيعية 100% ومضمونة بأذن الله المجموعة عبارة عن شامبو وكريم معالج للشعر لجميع مشاكل الشعر مهما كانت سعر الشامبو مع الكريم 30 ريال ..
    ماسك بديل الكيراتين سعره 30 ريال سيروم تغليف الشعرة قبل وبعد السيشوار قيمته 10 ريال صابونة لتقوية بصيلات الشعر بي 10 ريال ..سيروم خاص لازالة القشرة الى الابد 10 ريال
    وانصحك ضروري انك تستعملي مجموعة علاج الشعر من عنا عشان تحافظي على العلاج لفترة طويلة ...
    العلاج بجلسة واحدة في مركزنا فقط بي 80 ريال للشعر الطويل والشعر القصير فوق الكتف 50 ريال فقط جلسة واحدة وتخلصي من اي مشكلة عندك ..نعم جلسة واحدة لن تحتاجي لثانية باذن الله ..
    مدة الجلسة نصف ساعة تقريبا..آمن للأطفال والحوامل لأنه طبيعي 100%
    للحجز مدام زينة علي اخصائية التغذية والشعر والبشرة وخبيرة التجميل 99676434 ونفس الرقم واتساب
    موقعنا الغبرة الشمالية قريب فندق شيدي
    معلومة مهمة جدا:: الكيراتين قد يعطيكي المظهر المطلوب لشعرك فيصبح ناعم وغير متقصف وقد تفرحين ولكن مؤقت بالنتيجة , ولكن يصنف الكيراتين علي انه علاج للشعر خالي من ماده الفورمالدهيد السامه, ولكن بعد اخذ عينات من الكيراتين وجد ان اكثر من 95% من الكيراتين يحتوي علي كيماويات ضاره جدا ومنها الفورمالدهيد وغيرها وغيرها والذي قد يؤدي للاصابه بالسرطان عند التعرض له لفترات قصيرة ام طويلة .. والافضل هو استخدام علاج طبيعي للشعر كعلاجنا بديل الكيراتين الطبيعي 100% من الاعشاب والزيوت.. ​
     

    الملفات المرفقة:

  2. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    ما شاء الله ، يمدحون الكيراتين
    الله يوفقكم عزيزتي
     

مشاركة هذه الصفحة