فعالية علمية في ملتقى حياتنا علوم بالظاهرة40

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏10 ماي 2013.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    فعالية علمية في ملتقى حياتنا علوم بالظاهرة40

    الجمعة, 10 مايو 2013
    عبري ـ سعد الشندودي -
    اختتمت أمس فعاليات ملتقى حياتنا علوم لمدارس محافظة الظاهرة الذي نظمته مدرسة سعد بن عبادة للتعليم الأساسي، برعاية خميس بن زاهر الفهدي مدير عام المديرية العامة للتنمية الاجتماعية لمحافظة الظاهرة وبحضور جمع من المشرفين التربويين ومديري ومديرات المدارس بولايات الظاهرة.
    بدأ حفل الختام بكلمة عبد العزيز ابن ناصر الغافري نيابة عن اللجنة المنظمة للملتقى أشار فيها الى الهدف من إقامة الملتقى وهو تنشئة جيل متجه نحو العلوم بإيجابية بإعطائه الفرصة للتعبير عن إبداعاته وإمكاناته ومهاراته المختلفة وصبها في بوتقة واحدة.
    واختتم الغافري كلمته قائلا: إن الملتقى شهد تنفيذ ما يقارب من 40 فعالية علمية خلال أيامه الخمسة وذلك ما بين مسابقات منهجية وعملية وتقديم أوراق علمية ومشاريع ومشاغل ومسرحيات وتطبيق برامج علمية وحلقات عمل علمية ومحاضرات وتجارب علمية في مختلف فروع العلوم نفذها وأشرف عليها 270 معلماً ومعلمة.
    وألقت الطالبة مجد بنت سلطان المقرشية كلمة نيابة المشاركين في الملتقى وقدم المعلم أحمد الغريبي أنشودة في ملتقانا، كما قدم طلاب الفنون الأدبية بمدرسة سعد بن عبادة للتعليم الأساسي أوبريتا غنائيا، وألقى عيسى بن راشد الكلباني، ومحمد بن المر المعمري، وأصيلة بنت علي الكلبانية عددا من القصائد، وقدمت الطالبة منار المعمرية فيلما عن الملتقى.
    وفي الختام وزع مدير عام التنمية الاجتماعية لمحافظة الظاهرة الشهادات التقديرية والهدايا التشجيعية على كافة المشاركين في الملتقى.
     

مشاركة هذه الصفحة