البنك المركزي ينظم حفلا طلابيا «غايتنا سلامتكم» - سنجور: على المجتمع مسؤولية الحد من

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏10 ماي 2013.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    البنك المركزي ينظم حفلا طلابيا «غايتنا سلامتكم» - سنجور: على المجتمع مسؤولية الحد من حوادث المرور

    الجمعة, 10 مايو 2013
    [​IMG]



    العمانية: نظم البنك المركزي العماني مساء امس حفلا طلابيا بعنوان غايتنا سلامتكم وذلك برعاية معالي سلطان ابن سالم الحبسي الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط.
    وقال سعادة حمود بن سنجور الزدجالي الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني في كلمة له: إن الاحتفال يقام امتثالا للأوامر السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه -
    وتوجيهاته السديدة بضرورة أن تتحمل كافة شرائح المجتمع العماني مسؤولياتها وتبذل جهودها للحد من حوادث المرور وما ينتج عنها من وفيات وإصابات وخسائر بشرية ومادية تنعكس سلبا على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية للبلاد.
    واضاف سعادته، إن البنك المركزي العماني شكل منذ عدة أشهر لجنة للسلامة المرورية بالبنك تضم في عضويتها عددا من المسؤولين من مختلف الدوائر، مشيرا إلى أن هذا الحفل الطلابي يمثّل أحد الأنشطة التي تبنتها اللجنة بجانب ما تقوم به من نشاط تثقيفي وتوعوي من خلال إلقاء المحاضرات التي تتناول مختلف القضايا والسلبيات الناجمة عن حوادث المرور.
    وأكد سعادته على أهمية مشاركة المجتمع في مثل هذه القضايا وتوعية وتثقيف أفراده بقضايا حوادث المرور وتعزيز جانب التوعية المرورية لدى الجميع.
    وقد تضمن الحفل الطلابي الذي أقيم على مسرح وزارة التربية والتعليم بالوطية عروضا طلابية لعدة مدارس حكومية تم خلاله توزيع الجوائز على الأطفال الفائزين بمسابقة الرسم التي نظمها البنك المركزي لأطفال الموظفين تحت عنوان السياقة سلوك وتربية.
     

مشاركة هذه الصفحة