تنفيذا للتوجيهات السامية بمساعدة حكومتي بلديهما - جهود عمانية تكلل بإطلاق سراح نمساوي

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏10 ماي 2013.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    تنفيذا للتوجيهات السامية بمساعدة حكومتي بلديهما - جهود عمانية تكلل بإطلاق سراح نمساوي وزوجين فنلنديين مفقودين باليمن

    الجمعة, 10 مايو 2013
    [​IMG]

    العمانية: صرّح مصدر مسؤول بوزارة الخارجية بأنه تنفيذاً للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - بتقديم كافة التسهيلات لتلبية طلب الحكومتين النمساوية والفنلندية لمساعدتهما في العثور على مواطن نمساوي ومواطن فنلندي مع زوجته الفنلندية مفقودين في اليمن منذ شهر ديسمبر 2012م، فقد تمكنت الجهات المختصة في السلطنة بالتنسيق مع السلطات اليمنية من العثور عليهم، ونقلهم إلى السلطنة لتلقي الرعاية الطبية اللازمة تمهيداً لإعادة كلٍ منهم إلى بلاده.
    وأعرب دومينيك نيوبير النمساوي عن شكره وامتنانه وتشرفه بما حظي به من لفتة انسانية من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه -.
    وقال ان اطلاق سراحنا جاء بعد الجهود الطيبة التي بذلت من قبل حكومة السلطنة. كما اعرب كذلك عن خالص شكره لحكومة بلاده على تعاونها مع حكومة السلطنة وإعادة الحرية له وانه لن ينسى جهودها في هذا الخصوص.
    من جانب آخر أعرب كل من آتي كليفي وليلى كليفي الزوجان الفنلنديان عن سعادتهما لوجودهما بالسلطنة وهما بكامل حريتهما مثمنين توجيهات حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - وجهود الحكومة العمانية وسعيها في اطلاق سراحهما وعودتهما إلى أسرهم.
     

مشاركة هذه الصفحة