شـاب يقتل صـديقه ويفصل رأسـه عـــــن جسده

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏9 ماي 2013.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    شرطة عجمان عثرت على الضحية في منطقة خالية هيكلاً عظمياً بعدما نهشتها الكلاب

    شـاب يقتل صـديقه ويفصل رأسـه عـــــن جسده

    المصدر:
    • محمد جرادات - عجمان

    التاريخ: 09 مايو 2013


    [​IMG]



    كشفت شرطة عجمان عن تفاصيل جريمة قتل، وقعت في أبريل الماضي، راح ضحيتها شاب من الجنسية البنغالية (‬32 سنة)، واتُّهم بها شخص من الجنسية نفسها (‬22 سنة)، إذ عثر على الجثة في منطقة نائية بالشارقة، وهي مقطوعة الرأس، وتعرضت للنهش من الكلاب، ولم يبقَ منها سوى هيكل عظمي من دون قفص صدري.
    وقال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، المقدم عبدالله سيف المطروشي، في مؤتمر صحافي، أمس، إن الشرطة تلقت من أهل القتيل، الذين يقطنون في عجمان، بلاغاً في العاشر من أبريل الماضي، يفيد بتغيبه عن البيت منذ الثامن من الشهر نفسه، إذ تم تشكيل فرق بحث وتحرٍّ ومتابعة، إلى أن توصلت إلى أحد أصدقائه، الذي كان آخر من التقى به.
    وتابع أنه خلال التحقيقات الأولية انكر المتهم أنه التقى بالضحية، الأمر الذي أثار شكوك المحققين، لكن بعد فحص المتهم من قبل الطبيب الشرعي، وجدت آثار مقاومة وعنف في جسده، وتمت مواجهته بها، واعترف بأنه التقى المجني عليه، وبوجود خلافات على مبلغ ‬5000 درهم استلفها من المجني عليه، لكنه عجز عن سدادها.
    وأكد المطروشي أن المتغيب كان يطالب صديقه المتهم بـ‬5000 درهم، كما دلت المعلومات المتوافرة على أنه لم يتم تسليم المبلغ للمتغيب، وعند مواجهته بكل التفاصيل، اعترف وأكد أنه تخلص منه، وأرشد الشرطة إلى مكان الجثة في إمارة الشارقة.
    ولفت إلى أنه تم ضبط الصديق المتهم في ‬11 أبريل الماضي، والعثور على الجثة في ‬12 من الشهر نفسه، وكانت الرأس مفصولاً عن الجسد وبعيداً عنه نحو ‬200 متر في منطقة خالية، وعثرنا على بقايا هيكل عظمي من دون قفص صدري، وبقايا ملابس، لافتاً إلى أن «الجثة نهشتها الكلاب ومزقتها، ولم يبق منها سوى هيكل عظمي، إذ عثرنا على أدلة تشير إلى وجود كلاب في المنطقة». وبين أن اعترافات المتهم أشارت إلى أنه فصل الرأس عن الجسد، وتخلص من الرأس في كيس ورماه بعيداً عن الجسد نحو ‬200 متر. وأشار إلى ان رجال التحريات فتشوا سكن المتهم في عجمان، وتم العثور على ملابس عليها آثار طعن وتمزيق، وقال إن المتهم استدرج المجني عليه إلى منطقة نائية، وقد يكون حدث عراك بينهما، والآثار الموجودة تدلل على أنهما كانا معاً وحيدين، ولم يكن هناك طرف ثالث، موضحاً أن المتهم حاول أن يسدد المبلغ، لكنه عجز عن ذلك، وبعد ذلك اشترى آلات حادة وبيّت النية، واستدرج المجني عليه إلى منطقة نائية، ومن ثم تخلص منه.
    وأضاف أن القضية تحولت إلى نيابة عجمان، وسيتم تحويلها بعد ذلك إلى نيابة الشارقة منطقة الحدث وجهة الاختصاص.
     
    آخر تعديل: ‏9 ماي 2013
  2. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    لا حول ولا قوة الا بالله

    شكرا على الطرح
     
  3. إحسآإسي غير

    إحسآإسي غير ¬°•|مشرفة طٌـلبـِة الْـمٌداِرًسَ |•°¬

    :crazy::crazy::crazy:
    لا حول ولا قوة الا بالله !
    زادت جرايم القتل هالفترةةقق3الله يرحمه و يغمد روحه الجنة ~
    شكرآ ع الخبر ..
     

مشاركة هذه الصفحة