مجلس هيئة الأعمال الخيرية يثمّن التوجيهات السامية بفتح أفرع بالمحافظات

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏7 ماي 2013.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    مجلس هيئة الأعمال الخيرية يثمّن التوجيهات السامية بفتح أفرع بالمحافظات

    الثلاثاء, 07 مايو 2013
    إقرار برنامج إفطار لـ 130 ألف أسرة -
    كتب- جمعة بن سعيد الرقيشي -
    ثمن مجلس ادارة الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بكل اعتزاز وعرفان الدعم الدائم والمتواصل الذي تحظى به أعمال وانشطة الهيئة من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه-، وأشاد المجلس بتوجيهات جلالته السامية بتوسعة نشاط الهيئة من خلال فتح أفرع لها في جميع محافظات السلطنة، اضافة الى الفروع الثلاثة السابقة التي صدرت التوجيهات السامية بفتحها في كل من صلالة وصحار وصور والتي ستبدأ العمل في القريب العاجل.
    وعقد المجلس أمس اجتماعه الدوري الأول للعام الحالي بوزارة الشؤون القانونية برئاسة معالي الدكتور عبدالله بن محمد بن سعيد السعيدي وزير الشؤون القانونية بديوان عام الوزارة في منطقة مرتفعات المطار.
    واستعرض معاليه مع كافة اعضاء المجلس عددا من المواضيع المهمة، من بينها موقف ومتابعة سير العمل في تنفيذ مشاريع وبرامج الهيئة المختلفة داخل السلطنة وخارجها، كما اطلع على الاستعدادات الجارية لتنفيذ البرامج السنوية السبعة داخل السلطنة لعام 2013 واهمها برنامج إفطار صائم والذي يستفيد منه ما يقارب 130 الف اسرة داخل السلطنة الى جانب صيانة للمنازل الذي تنفذه الهيئة في مختلف محافظات السلطنة وفق البرنامج المعد لذلك اضافة الى البرامج الاجتماعية الاخرى الهادفة للهيئة كالمساعدات الدراسية والعلاجية بالداخل والخارج.
    وناقش المجلس موضوع تطوير أنشطة الهيئة وزيادة إيرادات برامجها المعتمدة داخل السلطنة وخارجها وذلك لأجل إمكانية الاستجابة لتلبية الطلبات المتوفرة لدى الهيئة، كما اطلع على جاهزية الهيئة في تقديم المساعدات الطارئة والعاجلة داخل السلطنة وخارجها متى ما دعت الحاجة لذلك.
    واختتم اجتماع مجلس الهيئة العمانية للاعمال الخيرية بتثمين كافة جهود اعضاء الهيئة خاصة في الايام الاخيرة خلال فترة هطول امطار الخير على معظم ولايات محافظات السلطنة.
     

مشاركة هذه الصفحة