دبي ضمن ثلاث مدن عالمية تستضيف منشأة "إنترسكت من لكزس"

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة خالد الشامسي, بتاريخ ‏6 ماي 2013.

  1. خالد الشامسي

    خالد الشامسي :: فريق التغطيات التطويري ::

    وقع الاختيار على مدينة دبي إلى جانب اثنتين من المدن العالمية لاستضافة "إنترسكت من لكزس"، المنشأة الفريدة التي تُمكّن الأفراد من التعرف على علامة لكزس عن قرب دون الحاجة للجلوس خلف عجلة القيادة، حيث ستمنح "إنترسكت من لكزس" الضيوف فرصة التفاعل مع علامة لكزس من خلال التصميم، الفنون، الأزياء، الثقافة، الأفلام، الموسيقى والتكنولوجيا، علماً بأن هذه المنشأة لا تشتمل على خدمات البيع والمساحات الخاصة بتجارة التجزئة التقليدية.
    وسيتم تطوير منشأة "إنترسكت من لكزس" من قبل ماساميشي كاتاياما، المصمم ذو الشهرة العالمية والمؤسس لشركة التصميم الداخلي "وندروول". وسيجري افتتاح أول "إنترسكت من لكزس" في أوياما، طوكيو في صيف عام 2013، يليها افتتاح منشأتين في مدينتي نيويورك ودبي.
    وقال سعود عباسي، مدير عام، الفطيم للسيارات- لكزس: "يشهد قطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة نمواً كبيراً في فئة السيارات الفاخرة، ويؤكد الاستثمار في مثل هذه المنشأة الفريدة على الأهمية التي تحتلها دولة الإمارات العربية المتحدة باعتبارها سوقاً عالمياً لعلامة لكزس".
    وستعرض لكزس داخل "إنترسكت من لكزس" منتجات حصرية "تم تصنيعها من أجل لكزس". وقامت لكزس بتكليف فنانين يابانيين لإيجاد قطع فريدة مستلهمة من فلسفة العلامة: مهارة حرفية تقليدية تجتمع مع جمال خالد وشكل مبتكر وكفاءة وظيفية".
    وتتجاوز لكزس حدود التكنولوجا والمهارة الحرفية والتصميم، عبر سعيها المتواصل نحو الابتكار. وتدعم لكزس، بعيداً عن منتجاتها و"إنترسكت من لكزس"، التصميم العالمي من خلال قائمة متنوعة من المبادرات في جميع أنحاء العالم.
    "بيوند من لكزس"
    مجلة جديدة تُعنى بأسلوب الحياة، وستضم "بيوند باي لكزس" معلومات حول سيارات لكزس، إلى جانب مواضيع عن السفر والهندسة المعمارية والفنون والتصميم من منظور عالمي وإقليمي. وسيتم نشر المجلة مرتين سنوياً وسيتم ترجمتها إلى العديد من اللغات في كافة أرجاء العالم. وجرى طرح المجلة مؤخراً وستتوفر بدءاً من 1 مايو.

    جائزة لكزس للتصميم
    تعتبر جائزة لكزس للتصميم، مسابقة تهدف إلى إلهام الجيل المقبل من المصممين، من خلال عرض إمكانياتهم الإبداعية وتقدير إنجازاتهم. وجرى الإعلان عن هذه الجائزة المرموقة في طوكيو، ونال اثنان من أفضل الفائزين فرصة العمل تحت إشراف جونيا إشيجامي وسام هيشت. وسيتم عرض أعمالهم الفائزة في متحف الفن الدائم موسيو ديلا في ميلانو بإيطاليا خلال أسبوع ميلانو للتصميم.

    أفلام لكزس القصيرة
    تدعم لكزس المخرجين الناشئين من جميع أنحاء العالم، وتوكل إليهم مهمة إخراج خمسة أفلام قصيرة تجسد قصصاً متميزة، تشتمل على سرد جميل واستكشاف لموضوع "الحياة رائعة". وسيتم طرح هذه الأفلام لأول مرة في فعاليات متعددة للأفلام بكافة أنحاء العالم، كما سيتم تحميلها على الموقع الإلكتروني لـ لكزس العالمية في وقت لاحق من العام الجاري www.lexusshortfilms.com <http://www.lexus-global.com/lexusshortfilms/> وستقام الفعالية العالمية الرئيسية في مهرجان كان 2013 بشهر مايو.

    حملة علامة لكزس
    تطرح لكزس في شهر مايو حملة إعلانية عالمية تحت شعار "حركة مذهلة". وتضم الحملة نماذج مدهشة وأكبر حجماً من شخصيات حية، تم إيجادها باستعمال تقنية ثلاثية الأبعاد فائقة مع مهارة حرفية. واستخدمت لكزس خشب الخيزران والجوز الموجود في التصميم الداخلي بسيارات لكزس، إضافة إلى طلاء التصميم الخارجي لـمركبات لكزس، من أجل تشكيل هذه الشخصيات.
    وتمكنت لكزس بفضل التكنولوجيا المتقدمة والمهارات الفنية السلسة في تحريك الدمى، من بث الحياة في هذه الشخصيات.
    لمزيد من المعلومات حول مبادرات لكزس للتصميم يرجى زيارة الموقع الإلكتروني العالمي:
    http://lexus-int.com
     

مشاركة هذه الصفحة