لجنة مشتركة بمجلس الدولة لوضع سياسة إعلامية شاملة موجهة للشباب

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة мά∂εмσίşάĻĻe, بتاريخ ‏29 أبريل 2013.

  1. мά∂εмσίşάĻĻe

    мά∂εмσίşάĻĻe ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    لجنة مشتركة بمجلس الدولة لوضع سياسة إعلامية شاملة موجهة للشباب
    الاثنين, 29 أبريل 2013
    استضاف مكتب مجلس الدولة المكرم الشيخ عبدالله بن شوين الحوسني نائب رئيس لجنة الثقافة والإعلام، والمكرم الدكتور علي بن عبدالله الكلباني– مقرر اللجنة، وذلك لمناقشة موضوع اللجنة حول «مقترح برغبة في وضع سياسة إعلامية شاملة موجهة للشباب»، حيث تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة بين لجنة الثقافة والإعلام واللجنة الاجتماعية لوضع التصورات النهائية لذات الموضوع، قبل رفعه إلى الجلسة العامة.
    وعقد مكتب المجلس أمس اجتماعه التاسع لدور الانعقاد السنوي الثاني من الفترة الخامسة في قاعة الاجتماعات بمبنى المجلس بالخوير برئاسة معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس المجلس.
    كما ناقش المكتب في اجتماعه رد اللجنة الاقتصادية حول موضوع «الاهتمام بأشجار نخيل التمور واستثمار محصولها» المحال من المكتب بالإضافة الى مناقشة الإطار العام حول موضوع «مشروع قانون تأسيس صندوق وطني لتنمية الموارد البشرية» المقدم من لجنة تنمية الموارد البشرية، واتخاذ بشأن الموضوعين القرارات المناسبة.
    في الوقت نفسه اطلع أعضاء مكتب المجلس على الموضوعات التي تقدم بها الأعضاء المكرمون في شأن مشاركاتهم الخارجية، لتمثيل المجلس في المجالس البرلمانية، كما ناقش ما استجد على جدول أعمال المكتب.
    ومن جانب آخر عقدت اللجنة القانونية بمجلس الدولة أمس اجتماعها السابع لدور الانعقاد السنوي الثاني من الفترة الخامسة وذلك في قاعة الاجتماعات بمبنى المجلس بالخوير برئاسة المكرم محمد بن علي بن ناصر الكيومي رئيس اللجنة. وناقشت اللجنة دليل العمل الخاص بمجلس الدولة المقدم من قبل الأمانة العامة للمجلس، بالإضافة الى مناقشة بعض الموضوعات التي استجدت على جدول أعمالها، واتخذت بشأنها القرارات المناسبة.
    يذكر أن مجلس الدولة يعقد اليوم جلسته السابعة لدور الانعقاد السنوي الثاني من الفترة الخامسة، حيث يضم جدول أعمال هذه الجلسة عددا من المواضيع المدرجة على جدول أعمالها، يأتي في مقدمتها كلمة معالي الدكتور رئيس المجلس، ومناقشة مقترح برغبة لجنة تنميـة الموارد البشرية حول موضوع «مراجعة سياسات وقوانين التعمين والتخطيط الوظيفي في مؤسسات القطاعين العام والخاص»، وكذلك مناقشة مقترح برغبة لجنة الثقافة والإعلام حول «إصدار تشريع يضمن الحماية والصون للتراث الثقافي العماني غير المادي وينظم العمل في مجاله»، بالإضافة إلى مناقشة تقرير اللجنة الخاصة المكلّفة بدراسة «إجراءات طرح المناقصات الحكومية والصعوبات التي تواجه تنفيذ المشروعات الحكومية المسندة من قبل مجلس المناقصات».
     

مشاركة هذه الصفحة