فيدال يهدي "السيدة العجوز" نقاط ميلان

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة J ọ ε Ŀ Ŀ ε, بتاريخ ‏26 أبريل 2013.

  1. J ọ ε Ŀ Ŀ ε

    J ọ ε Ŀ Ŀ ε ¬°•| عضو مميز |•°¬

    روما –د.ب.ا

    اقترب فريق يوفنتوس خطوة جديدة من الفوز بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الثاني على التوالي بعدما تغلب على ضيفه ميلان بهدف نظيف الأحد في كلاسيكو الدوري الإيطالي ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

    ويدين يوفنتوس بالفضل في هذا الفوز لنجمه التشيلي الدولي ارتورو فيدال الذي سجل هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 57. ورفع يوفنتوس رصيده في الصدارة إلى 77 نقطة بفارق 11 نقطة أمام أقرب ملاحقيه نابولي الذي عزز موقعه في وصافة المسابقة عبر الفوز على ضيفه كالياري بثلاثة أهداف مقابل هدفين بينما ظل ميلان في المركز الثالث برصيد 59 نقطة. وتجمد رصيد فريق كالياري عند 42 نقطة في المركز العاشر. وتقدم كالياري بهدف مبكر في الدقيقة العاشرة عن طريق فيكتور إباربو ثم أدرك ديفيد استوري لاعب كالياري التعادل لنابولي بعدما سجل هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول.

    وأضاف المهاجم الأوروجوياني الدولي ادينسون كافاني الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 64 ليرفع رصيده في صدارة قائمة هدافي الكالشيو إلى 23 هدفا.
    ورد ساو ماركو بهدف التعادل لكالياري في الدقيقة 74.
    وبدا أن المباراة في طريقها للنهاية بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، ولكن انشقت الأرض عن لورنزو إنسيني ليخطف هدف الفوز القاتل لنابولي في الوقت بدل الضائع.

    وصعد فريق فيورنتينا إلى المركز الرابع في جدول الترتيب عبر الفوز المثير على ضيفه تورينو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف. ورفع فيورنتينا رصيده إلى 58 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد تورينو عند 36 نقطة في المركز السادس عشر.

    وجاءت الأهداف الأربعة لفيورنتينا عن طريق خوان كوادرادو وألبيرتو أكويلاني وآدم لياييتش ورومولو سوزا في الدقائق «8 و16 و33 و86».
    بينما جاءت أهداف تورينو عن طريق باولو باريتو وماريو سانتانا واليسيو سيركي في الدقائق 45 و56 و77. وتعادل روما مع ضيفه بيسكارا بهدف لمثله لـــــيرفع رصيده إلى 52 نقطة في المركــــز السادس مقابل 22 نقطة لبيسكارا في المركز العشرين الأخير. وتقدم جيانلوكا كابــــراري بهدف لبيسكارا في الدقيقة 14 ثم تعادل ماتيا ديسترو لروما في الدقيقة 51.

    وقاد المهاجم المخضرم توماسو روكي فريقه إنتر ميلان لانتزاع فوز غال من ملعب ضيفه بارما بهدف نظيف.
    وانتظر إنتر ميلان حتى قبل تسع دقائق من النهاية لتحقيق الفوز حين سجل روكي هدف الفوز للفريق.
    ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 53 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد بارما عند 39 نقطة في المركز الثاني عشر. وفي باقي المباريات فاز كييفو على ملعب سيينا بهدف نظيف وتعادل كاتانيا مع باليرمو 1/1 وبولونيا مع سامبدوريا بالنتيجة ذاتها.
     

مشاركة هذه الصفحة