سعيد سهيل في حواره مع "الشبيبة"...لا تحرموني من ممارسة كرة القدم

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة J ọ ε Ŀ Ŀ ε, بتاريخ ‏26 أبريل 2013.

  1. J ọ ε Ŀ Ŀ ε

    J ọ ε Ŀ Ŀ ε ¬°•| عضو مميز |•°¬



    حاوره – ذياب البلوشي

    مستعد لتقديم اعتذار علني للجميع بما فيهم الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبون في نادي ظفار

    تدور في الشارع الرياضي العماني حاليا القضية التي أشغلت الكرة العمانية وهي قضية ايقاف نجم المنتخب العماني ولاعب ظفار سعد سهيل حيث تم ايقافه عن اللعب حتى نهاية الموسم الجاري من قبل ادارة نادي ظفار بسبب اختفاء اللاعب المفاجئ وعدم الرد على مكالمات الادارة عندما كان الفريق يستعد للسفر الى العراق لمواجهة فريق دهوك العراقي. لم يخرج سهيل ليبرر ما حدث ويوضح للجماهير بما حصل وتداعيات قرار الايقاف الذي سيكون مؤثرا إلا أن سهيل خرج عن صمته أخيرا وفتح قلبه لـ «الشبيبة» وتحدث عن ما حدث معه في الحوار التالي.

    لنبدأ معك بالقضية التي تشغل الشارع الرياضي وهي قضية إيقافك .. ماذا حدث بالضبط؟
    الذي حدث أنني تعرضت للإصابة في الركبة وطالبت ادارة نادي ظفار بالعلاج واجراء الأشعة لمعرفة تفاصيل الاصابة فلم يتم تحديد موعد من الادارة من أجل اجراء الأشعة لمعرفة الاصابة التي تعرضت لها وفي كل يوم أنتظر موعدي للذهاب الى المستشفى لكن مع اقتراب موعد مباراتنا مع دهوك العراقي في كأس الاتحاد الآسيوي تم تحديد موعد لإجراء الأشعة الا أن المشكلة بأنني كنت نائما ولم أرد على مكالمات الادارة ثم أن الفريق غادر الى العراق وأنا رفضت السفر مع الفريق الى العراق بسبب أنني مصاب ولن أستطيع اللعب والادارة على علم بأني لن أستطيع اللعب ففضلت العلاج بدلا من السفر الى العراق.

    لكن إدارة النادي تتهمك بالاختفاء فجأة لأنك اختفيت أو تهربت من الفريق؟
    أعترف بأني أخطأت وكما وضحت بأنني لم أرد على المكالمات بسبب النوم لكني كما أوضحت بأنني مصاب ولن أستطيع اللعب حتى أتعرف مدى الاصابة التي تعرضت لها ثم أنني اعتذرت لإدارة الفريق ولرئيس النادي الشيخ بدر الرواس تحديدا وقلت له بأنني مستعد لتقديم اعتذار علني للجميع بما فيهم الأجهزة الفنية والادارية واللاعبون في الفريق.

    وهل اعتذرت لهم فعلا ؟
    اعتذرت لرئيس النادي لكن اعتذاري تم فهمه بأنني أحاول أن أبرر الخطأ أو أدافع عن موقفي الذي حدث قبل مباراة دهوك وأكرر بأنني مازلت مستعدا للاعتذار للجميع لأنني أعترف بأنني أخطأت علما بأني قمت بالاتصال بمدير المنتخب الوطني محمد العلوي وشرحت له ما حدث.

    الإدارة قررت إيقافك عن اللعب حتى نهاية الموسم .. ماذا تقول عن هذا القرار؟
    الادارة لها الحق فيما تراه مناسبا من اتخاذ القرارات الانضباطية تجاه اللاعبين في الفريق لكني حزين جدا على قرار الايقاف عن ممارسة الكرة خاصة وأني أمثل المنتخب الوطني والمنتخب مدعو لمواجهات حاسمة ومصيرية في تصفيات مونديال البرازيل ومن أوجه النداء لادارة نادي ظفار لكم الحق فيما تتخذوه من قرارات فلكم الحرية في خصم راتبي أو إجراء عقوبات مالية على الخطأ ولكن لا تحرموني من ممارسة كرة القدم لأني أحب بلدي وأحب أن أخدمه.

    الشارع الرياضي في السلطنة أصبح ينتقد سعد سهيل كثيرا .. ما رأيك؟
    أعرف جيدا وأنا على علم بأن الشارع الرياضي غير راضٍ عن سعد سهيل خاصة بعد حادثة ايقافي للعب مع ظفار لكني أقول للجميع بأن سعد يحب خدمة بلده ويحب المساهمة في تحقيق الانجازات سواء مع المنتخب أو مع نادي ظفار وسعد كان ومازال يحاول أن يسعد الجماهير العمانية.

    وماذا تقول عن جماهير الزعيم الغاضبة منك؟
    لهم الحق في الغضب الحاصل لكني أقول لجماهير الزعيم بأني التحقت مع الفريق ولي أمل أن أساهم معه في تحقيق الألقاب وهذه الجماهير راهنت علي بأن أحقق شيئا للفريق ومازلت متحمسا للعب مع الزعيم لتحقيق الانجازات.

    هل يعني أنك ستستمر مع ظفار رغم قرار الإيقاف؟
    نعم فأنا في خدمة هذا النادي الذي تعاقد معي آملا منه في أن أساهم مع الفريق لإعادة البسمة لجماهير ظفار وسوف أستمر في اللعب مع الفريق وأتمنى أن يتم إلغاء قرار الإيقاف وأن تتخذ إدارة النادي عقوبات أخرى غير عقوبة الايقاف لأنها بكل تأكيد ستضر بي كلاعب وستضر العقوبة بمستقبلي وأيضا ستضر بالمنتخب الوطني.

    ماذا تقول لرئيس النادي بدر الرواس؟
    أتمنى منه أن يكون أكثر تفهما معي وأن يتم إلغاء قرار الإيقاف من رئيس النادي ولا أتمنى منه أن يرفع رسالة رسمية للاتحاد العماني لكرة القدم حول قرار إيقافي وإن أراد إجراء العقوبات فله الحق ولكن لا أتمنى أن يتم إيقافي عن ممارسة الكرة.
     

مشاركة هذه الصفحة