"براعم عُمان" يتوجون ببطولة فولكس واجن

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة J ọ ε Ŀ Ŀ ε, بتاريخ ‏26 أبريل 2013.

  1. J ọ ε Ŀ Ŀ ε

    J ọ ε Ŀ Ŀ ε ¬°•| عضو مميز |•°¬




    دبي - ش

    احتضنت منافسات "فولكس واجن جونيور ماسترز 2013" في نسختها للشرق الأوسط 98 مباراة شارك بها 640 لاعبا يافعا من عشاق كرة القدم، وانتهت بتتويج نادي براعم عمان بطلا إقليميا ليحظى أعضاؤه بفرصة زيارة ملعب فولفسبورغ الشهير في ألمانيا ولعب مباراة ودية مع نظرائهم الألمان.

    وتُعد التصفيات التي شهدت تنافسا شديدا، جزءا من البطولة العالمية لجونيور ماسترز، والتي هي أكبر منافسة دولية لكرة قدم الشباب ابتدأتها شركة واحدة. وانعقدت نهائيات الشرق الأوسط يوم السبت الموافق 20 أبريل في نادي جبل علي الدولي للرماية ومركز الإمتياز، تنافست فيه الفرق المؤهلة من السلطنة والكويت وقطر والإمارات العربية المتحدة على اللقب وفرصة السفر إلى ألمانيا.

    وفي معرض تعليقه على بطولة هذا العام، قال ناجي زيتوني، مدير التسويق بفولكس واجن عمان : "تحظى كرة القدم بشعبية كبيرة بين الكبار و الصغار هنا في سلطنة عمان، و نحن في سيارات الوطية نفخر بالإعلان عن فوز فريق "براعم عمان" ببطولة فولكس واجن جونيور ماسترز 2013 في الشرق الأوسط"

    وأضاف : "تقوم فولكس واجن على الدوام بتقديم الدعم للمبادرات الرياضية للشباب في الشرق الأوسط و العالم، و قد شهدت بطولة جونيور ماسترز الشرق الأوسط للسنة الرابعة على التوالي خلال هذ العام مستويات استثنائية من المهارة و الروح الرياضية طوال مدة التصفيات، و نحن سعداء بحصول فريق براعم عمان على المركز الأول و بالتالي فرصة السفر إلى ألمانيا، نتمنى لهم دوام التوفيق و النجاح مع فولكس واجن"

    وتم ترشيح الأطراف المؤهلة أولا عن طريق استمارات كتابية، مع تقديم أولئك الذين انتقلوا للمرحلة التالية من التأهيل شريط فيديو يستعرض فيه الفريق مهارات الكرة على أرض الملعب.
    وشارك في التصفيات المحلية لكل بلد ثمانية فرق، قبل أن يتم تحديد الفائز ووصيفه عبر منافسات اليوم الواحد، لينتقلوا بعدها إلى دبي للمشاركة في النهائيات الإقليمية.
     

مشاركة هذه الصفحة