برعاية عمان الأعلامية - حملة «على هونك» تنفذ محاضرة وحلقة نقاش مرورية ببهلا

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏26 أبريل 2013.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    برعاية عمان الأعلامية - حملة «على هونك» تنفذ محاضرة وحلقة نقاش مرورية ببهلا

    الجمعة, 26 أبريل 2013
    [​IMG]

    بهلا - أحمد بن ثابت المحروقي -
    شاركت حملة على هونك لتعزيز الوعي والثقافة المرورية التي ترعاها «$» إعلاميا في فعاليات أنشطة جماعة الأمن والسلامة بمدرسة الشيخ ابن بركة السليمي للتعليم الأساسي للصفوف (5-12) بولاية بهلا.
    وقدم محمد بن سعيد العميري عضو الحملة محاضرة بعنوان الحوادث المرورية وآثارها على المجتمع، تطرق خلالها إلى أنواع الحوادث المرورية وأسبابها وكيفية توخيها وقدم عرضا لبعض الإحصائيات المرورية من الواقع المروري بالسلطنة.
    وتضمنت الفعالية حلقة نقاشية بين المحاضر والطلبة أعضاء جماعة الأمن والسلامة بالمدرسة طرحت خلالها مجموعة من المفاهيم المرورية التي تعنى وتهتم بسلامة الطالب عند استخدامه وسائل النقل، والطرق او القواعد التي ينبغي على الطالب اتباعها عند استخدامه الطريق وذلك بغية تحقيق السلامة المرورية.
    وتحدث محمد العميري عن أهمية العمل التطوعي وأهدافه السامية ومجالاته المتنوعة وخاصة في المجالات المرتبطة بموضوع السلامة المرورية من أجل الحد من الحوادث المرورية. واستشهد العميري بما يقوم به أعضاء وأصدقاء الحملة باعتبارها إحدى الحملات التطوعية، من فعاليات لنشر الوعي والثقافة المرورية في مختلف محافظات السلطنة وغرس مفهوم السلامة المرورية لدى الشباب والنشء بصفة خاصة
     

مشاركة هذه الصفحة