الرئيس الكرواتي يشيد بالتطور في السلطنة

سلامة العزيزية

¬°•| مشرفة سابقة |•°¬
إنضم
22 مايو 2011
المشاركات
5,354
الإقامة
!i•-- [فـُيِـِےُ عـُـيُونـُہ] --•i!
الرئيس الكرواتي يشيد بالتطور في السلطنة

الجمعة, 26 أبريل 2013
1366921535028094800.jpg



العمانية: استقبل الرئيس الكرواتي فخامة الدكتور إيفو يوسيبوفيتش امس الفريق الركن أحمد بن حارث بن ناصر النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة الذي يزور كرواتيا للمشاركة في افتتاح المعرض الدفاعي الأدرياتيكي 2013م المقام في مدينة سبليت بجمهورية كرواتيا والذي افتتحه الرئيس الكرواتي.
وقد نقل الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة خلال المقابلة تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - لفخامة الرئيس الكرواتي الدكتور إيفو يوسيبوفيتش وتمنيات جلالته له وللشعب الكرواتي الصديق بدوام التقدم والازدهار.
من جانبه حمل فخامة الرئيس الكرواتي الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة نقل تحياته الخاصة لجلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - مبدياً إعجابه بشخص جلالته ونهجه وسياسته الحكيمة وبمظاهر التطور والتحديث الذي تشهده السلطنة في مختلف الجوانب، متمنياً للعلاقات بين البلدين الصديقين مزيداً من التطور والنماء.
كما التقى الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بكل من معالي كترو مانوفيتش وزير الدفاع الكرواتي والفريق دراجو لوفريتش رئيس أركان الدفاع الكرواتي، وجرى خلال المقابلتين تبادل وجهات النظر حول الأمور ذات الاهتمام المشترك.
وقد شارك الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة في افتتاح المعرض الدفاعي الأدرياتيكي ٢٠١٣م، وقد تجول والوفد المرافق له في أجنحة المعرض المختلفة، كما تخلل ذلك حضور بيان عملي للبحرية الكرواتية وسلاح الجو الكرواتي على هامش المعرض
 
أعلى