يباع بـ 2599 درهماً بالصور.. سامسونج تطلق "جلاكسي إس 4" بالإمارات رسميا

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ


بالصور.. سامسونج تطلق "جلاكسي إس 4" بالإمارات رسميا

المصدر:
  • البيان الإلكتروني

التاريخ: 23 أبريل 2013


605234125.JPG


540711316.JPG







أطلقت سامسونج للإلكترونيات، مساء اليوم (الثلاثاء) من فندق أرمني في برج خليفة بدبي هاتفها الجديد "جلاكسي إس 4" (GALAXY S 4) ، وهو الجيل الرابع من الهواتف الذكية "جلاكسي إس"، في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمنطقة.
تصميم أنيق
بفضل ابتكاراته القائمة على متطلبات المستخدمين والمستلهمة منهم، يجعلهم الجهاز الجديد أقرب لما يهمهم في الحياة ويعزز تواصلهم مع العالم من حولهم.
انطلاقاً من فهم أكثر ما يهمنا كمستخدمين في حياتنا، قامت سامسونج بتصميم هاتف "جلاكسي إس 4" الذكي لإعادة تعريف أساليب حياتنا وتعزيز ما يمكن أن نحققه فيها.
فهذا الهاتف الذكي المبتكر والأنيق يضفي قيمة ومعنى على كل لحظة من حياتنا، وذلك عبر إدراك قيمة العلاقات وتمكين التواصل مع الأصدقاء والعائلة.
ووفقاً لاعتقادها بأهمية سهولة تجربة الاستخدام، قامت سامسونج بتصميم هاتف "جلاكسي إس 4" الذكي بما يضفي السهولة والسلاسة على حياة المستخدم ويتيح له العناية برفاهيته.
تكمن جمالية الهاتف الذكي في تصميمه المتقن الذي يضم شاشة كبيرة الحجم وبطارية وإطاراً مُصغّراً، وكل ذلك ضمن هيكل خفيف (لا يتجاوز وزنه 130 غراما) وسماكة قليلة (تبلغ نحافتها 7.9 ملم).
ورغم نحافته الفائقة، يتمتع "جلاكسي إس 4" بهيكل قوي أصغر حجماً وشاشة أكبر قياساً. ولدى إطلاقه، سيتوفر الجهاز الجديد بلونين: الأسود الضبابي والأبيض الجليدي، على أن يتبعهما وفرة من خيارات الألوان الإضافية في وقت لاحق من هذا العام.
وقال هيثم ياسين، مدير مجموعة الاتصالات في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "بإطلاقها لهاتف ’جلاكسي إس 4‘ الذكي، تستمر سامسونج بتعزيز أساليب حياة المستخدمين عبر توفير البرمجيات المتطورة مع المكونات المادية الأفضل في فئتها لتزود المستهلكين في المنطقة بجهاز يكون رفيقاً مثالياً لهم في حياتهم".
وأضاف: "بعد النجاح الذي حققته فئة ’جلاكسي إس‘، يأتي هذا الهاتف الذكي بمثابة إثبات لجدارة الابتكارات القائمة على متطلبات المستخدمين والمستلهمة منهم. ونحن في سامسونج سنواصل سعينا نحو تحقيق الابتكار المستمد من المستخدمين واحتياجاتهم، لنتمكن بالمقابل من إلهامهم".
أجمل اللحظات تعزز متعة الحياة
تتعزز روعة الحياة بأجمل اللحظات القيّمة التي نعيشها، وهذا ما يدعمه هاتف "جلاكسي إس 4" الذكي الذي يتيح التقاط أجمل اللحظات وتبادلها مع الآخرين.
فبفضل تمتعه بشاشة Full HD Super AMOLED كاملة الوضوح الأولى من نوعها في العالم، يعرض هذا الجهاز الصور بأبهى حللها. وإلى جانب قياسها البالغ 5 بوصات، تبلغ دقة هذه الشاشة الكبيرة 441 بكسل في البوصة لتوفر جودة صورة فائقة.
ونظراً لتزويده بزجاج "غوريللا3"* (Gorilla® Glass 3) الجديد من شركة "كورنينج"، يعتبر "جلاكسي إس 4" رفيقاً متيناً للمستخدم أثناء التنقل مهما كانت الظروف.
وإلى جانب تزويده بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجابكسل، يحظى هاتف "جلاكسي إس 4" بميزة Dual Camera (الكاميرا الثنائية)، التي تتيح استخدام كلّ من الكاميرتين الأمامية والخلفية في آن واحد.
وفي نفس الوقت، تسمح ميزة Dual Video Call (مكالمة الفيديو عبر كاميرتين) بإنشاء واستقبال مكالمات الفيديو مع الأصدقاء والعائلة مع إظهار الأشياء التي يشاهدها المستخدم عبر الكاميرا الخلفية أثناء المكالمة.
ولا تقتصر الفعالية الوظيفية لهذه الكاميرا على ميزة Dual Camera (الكاميرا الثنائية)، بل تتجاوز ذلك لتشمل 12 نمط تصوير مذهل أبرزها :
نمط Drama Shot (التصوير الدرامي)، الذي يتيح مشاهدة كافة الأحداث ضمن لقطات سريعة متواصلة، ونمط Sound & Shot (الصوت الشامل والصورة)، الذي يعمل على تخزين الصوت البشري والأصوات الأخرى على نحو فريد أثناء التقاط الصورة لتبدو اللحظات الخاصة كما حدثت تماماً وبمنتهى الواقعية الممكنة.
كما يمكن تخزين هذه اللحظات الرائعة تلقائياً ضمن ألبوم صور من خلال ميزة Story Album الجديدة، فيتم تجميع الصور المُلتقطة عبر جهاز "جلاكسي إس 4" وترتيبها تلقائياً ضمن ألبومات حسب الترتيب الزمني أو الجغرافي أو وفقاً لحدث معين.
ويمكن طلب هذه الميزة وتوفيرها كألبومات صور لا تعتمد على الاتصال بالإنترنت، وذلك من خلال شراكة جديدة مع شركة Blurb*، مما يتيح الاحتفاظ بتلك اللحظات القيّمة بشكل آمن لاستعراضها وتبادلها مراراً وتكراراً.
التواصل الفعلي تقرّب الناس من بعضهم
يتيح هاتف "جلاكسي إس 4" الذكي التواصل الفعلي مع الناس في حياتنا، فهو أكثر من مجرد جهاز شخصي يستمتع به مستخدم واحد، إنه يعزز علاقاتنا إلى أقصى الحدود عبر إتاحة تبادل وتجربة العديد من مُتع الحياة مع العائلة والأصدقاء أينما كان المستخدم.
من خلال ميزة GroupPlay (التشغيل الجماعي) يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالموسيقى والصور والمستندات والألعاب مع الآخرين من حولهم دون الحاجة حتى إلى اتصال Wi-Fi أو أي اتصال خليوي.
وتسمح هذه الميزة المبتكرة للمستخدمين بالاتصال مباشرة مع الآخرين لتبادل المحتوى الإلكتروني والتعاون على إنشائه واللعب والترفيه بشكل فوري، ويتيح خيار Share Music (تبادل الموسيقى) للمستخدمين تشغيل نفس الأغنية على عدة هواتف متزامنة لإحداث أجواء احتفالية رائعة.
يدعم هاتف "جلاكسي إس 4" الذكي تكنولوجيا الاتصال HSPA+ بسرعة 42 ميجا بت بالثانية وتكنولوجيا اتصال الجيل الرابع 4G LTE التي تمنحك إمكانية الاتصال المثالية المعتمدة والموثوقة أينما كنت في العالم.
تجربة فائقة السهولة والملائمة
في عالمنا اليوم، نبحث جميعنا عن أساليب ذكية لجعل حياتنا أسهل وأقل ضغوطاً، وهذا ما يوفره هاتف "جلاكسي إس 4" الذكي الذي يضمن إجراء المهام بسهولة بالغة عبر الميزات المبتكرة التي تميّز وجه المستخدم وصوته وحركاته لتتيح التحكم بالشاشة دون الحاجة لتفعيل اللمس بالإصبع.
ميزة Samsung Smart Pause (التوقف الذكي) تتيح التحكم بالشاشة بحسب توجه نظر المستخدم، فعند مشاهدة فيديو، يتوقف الفيديو عندما يحوّل المستخدم نظهره بعيداً عن الشاشة ثم يعود للتشغيل ثانية عندما يعيد نظره نحو الشاشة.
وتتيح ميزة Samsung Smart Scroll (الانتقال الذكي) بالانتقال نحو الأعلى أو الأسفل بالمتصفح أو رسائل البريد الإلكتروني دون الحاجة إلى لمس الشاشة، فهي تميّز وجه المستخدم حين ينظر إلى الشاشة وحركة معصم يده ثم تنتقل بالصفحات نحو الأعلى أو الأسفل وفقاً لذلك.
تسمح ميزة Air View (المشاهدة الشاملة) للمستخدمين بمشاهدة شاملة عبر لمسة إصبع لمحتوى البريد الإلكتروني أو خاصية S Planner أو الصور أو الفيديو لاستعراض المحتوى دون فتحه.
هذه الميزة تمكّن المستخدمين من البحث بسرعة ومشاهدة المزيد من المعلومات ضمن عرض واحد شامل دون الحاجة إلى الانتقال بين النوافذ، كما يمكن للمستخدم مشاهدة عرض مكبَّر لمتصفح الإنترنت أو أرقام الهواتف المخزّنة ضمن ميزة الاتصال السريع على لوحة المفاتيح.
ومن خلال ميزة Air Gesture (التحكم عبر الأوامر الحركية)، يمكن للمستخدم تغيير الأغنية أو الانتقال للأعلى أو الأسفل بصفحة إنترنت أو استقبال مكالمة عبر إشارة من يده.
ومن خلال ميزة SVoiceTMDrive (نمط التحكم الصوتي أثناء القيادة) يمكن للمستخدم تفعيل الأوامر عبر التحكم الصوتي لسهولة استعمال الهاتف أثناء القيادة، فبمجرد توصيله عبر تقنية "بلوتوث" مع السيارة، يتحول هذا الهاتف الذكي تلقائياً إلى نمط القيادة ليحوّل النصوص إلى كلام، بما يتيح استعراض الرسائل النصية بسهولة وأمان دون الحاجة للنظر إلى الشاشة.
وتضفي ميزة Samsung Optical Reader (القارئ البصري) مزيداً من السهولة على حياة المستخدم من خلال تمييزها للنصوص تلقائياً أو بطاقات الأعمال أو معلومات رمز QR، وتوفير وظائف مفيدة مثل: الترجمة، والاتصال، والرسائل النصّية، والبحث.
وفي المنزل، باستخدام ميزة Samsung WatchON، يتحول هاتف "جلاكسي إس 4" الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد عبر الأشعة تحت الحمراء (IR) للتحكم بوسائل الترفيه المنزلي، بما في ذلك التلفزيون وجهاز الاستقبال التلفزيوني (الريسيفر) ومشغل أقراص DVD وحتى مكيف الهواء.
الارتقاء بمستوى حياة المستخدم والعناية بصحته
يعمل هاتف "جلاكسي إس 4" الذكي على تعزيز حياة المستخدم من خلال إبقائه على علم بأحدث المعلومات المتعلقة بالصحة والرفاهية باستخدام برمجية S Health الجديدة، فأجهزة الاستشعار المدمجة في الجهاز تعمل بشكل منتظم وتلقائي على مراقبة صحة المستخدم وما يحيط به وغير ذلك الكثير للمساهمة في الارتقاء بنوعية حياته.
كما يمكن للمستخدمين فحص حالتهم الصحية باستخدام المفكرة اليومية للأغذية ومفكرة التمرينات ومراقب أوقات النوم للحفاظ على صحة المستخدم ولياقته. (يُشار إلى أنه يتم تفعيل بعض الوظائف عن طريق ملحقات معينة).
ولتعزيز صحة ورفاهية المستخدم، توفر ميزة Samsung Adapt Display تجربة مشاهدة مثالية مخصصة لكل نمط من التطبيقات، فيما توفر ميزة Samsung Adapt Sound المستوى والنمط الأمثل من الصوت المخصص وفق الاحتياجات الشخصية لكل مستخدم لتتيح له أرقى مستويات المتعة.

سيتوفر هاتف "جلاكسي إس 4" (3G) في كافة متاجر التجزئة الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر يبلغ 2599 درهم، وسيتم الإعلان عن الطراز المتوافق مع تكنولوجيا LTE خلال 3 اسابيع من الان.

 
أعلى