ميسي: كل لاعب بالفريق له دور

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة AMS, بتاريخ ‏5 أكتوبر 2008.

  1. AMS

    AMS ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    [​IMG]
    ميسي اثناء الحوار الصحفي


    أبدى ليونيل ميسي سعادته البالغة لمساعدة فريقه في تحقيق فوزين متتاليين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بالاضافة إلى تحقيق الفوز الخامس المتتالي للفريق بشكل عام في كل المسابقات.


    وقال ميسي في مؤتمر صحفي أقيم عقب مران الخميس بالكامب نو "أريد دوما ان أقدم أفضل ما لدي عندما اكون في أرض الملعب"، مشيرا إلى أن الهدوء مطلوب أمام المرمى وهذا ما مكنه من تسجيل هدفين أمام شختار في دونستك مساء الأربعاء. فما فعله هو ما خطر في باله حيث لم يكن لديه الوقت الكافي للتفكير في كيفية مراوغة الحارس.


    التغببر مطلوب


    ووجه بعض الصحفيين الاسئلة للأرجنتيني حول تغيير تشكيلة الفريق، فاجاب ميسي قائلا "الأمر طبيعي، فنحن لدينا فريق رائع ولاعبون كبار ونحن مضطرون للعب مباريات كثيرة، لذا فالتغيير أمر طبيعي ولا يوجد لاعب في الفريق يخشى من ذلك".


    سيرجيو أجويرو


    من المقرر أن يزور سيرجيو أجويرو (أتليتكو مدريد) الكامب نو يوم السبت، وحول بعض المقارنات التي طرحت بينه وبين الأرجنتيني قال اللاعب "أنا الأفضل أم هو، فهذا أمر لا يهمني، ولكن ما أستطيع أن أقوله هو أنه لاعب مهم جدا لفريقه، ولن يتمكن من فعل أي شيء بمفرده، وفي النهاية، أجويرو لاعب أساسي بفريق أتليتكو مدريد ويوجد معه لاعبين جيدين أيضا".


    ميسي والبارسا


    وعندما سئل عن رأيه في عبارة "الاعتماد على ميسي"، في المؤتمر الصحفي نظرا لتسجيله هدفي الفوز في اخر مباريتين ومن ثم إعطاء بعض النقاط الهامة للبلوجرانا قال ميسي "لا أؤمن بهذه العبارة، فعندما يفوز البارسا يفوز الفريق بأجمعه بميسي أو بدونه"، مشيرا إلى أن كل لاعب له دور في تسجيل هذا الهدف.


    وأضاف "كل اللاعبين يقدمون أفضل ما لديهم حتى صافرة النهاية، أنا مجرد لاعب واحد ولكني أشعر أني مهم في غرفة الملابس وعلى أرض الملعب".

    المصدر:الموقع الرسمي للنادي الكتالوني برشلونة
     
  2. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    والله انه لاعب خلوق ومتواضع

    احلا شي رده يوم سألوه عن اجويرو

    يامسي يا حبيبي
     
  3. دانة غزر

    دانة غزر رئيسة المشرفين إداري

    مشكوووووووره اختى على هالمشاركه
     

مشاركة هذه الصفحة