اللقاء التعريفي لمؤسسات الدعاية والإعلان مع أصحاب وصاحبات الأعمال

علي سعيد الغيثي

اداري الفريق التطويري سابقا
إنضم
19 يوليو 2008
المشاركات
653
الإقامة
البريمي


أقيمت صباح اليوم الأحد الموافق 21-4-2013 بغرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة البريمي اللقاء التعريفي لمؤسسات الدعاية والإعلان مع أصحاب وصاحبات الأعمال تحت رعاية الرشيد / محمد بن سليمان العزاني نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة البريمي وبدئة بكلمة الترحيب للقاء التعريفي للفاضلة / أمل بنت محمد الريامية رئيسة جلسة للقاء وبعد ذلك قامت الريامية بطرح الورقة الأولى لمؤسسة المجرة لدعاية والإعلان والانتاج الفني قدمتها الفاضلة / عُلا عابد. وبعدها الورقة الثانية لمؤسسة المدار للدعاية والإعلان قدمها الفاضل/ عبدالله الكعبي وبعدها الورقة الثالثة لمؤسسة البرق للدعاية والإعلان قدمتها الفاضلة / مريم المقبالي وبعدها الورقة الرابعة للشركة العمانية للأتصالات ( عمانتل ) قدمتهاالفاضلة / أحلام البادي والقة الخامسة والاخيرة لمؤسة أطوار العربية وقدمها الفاضل / محمد بن سيف النعيمي وبعد أنتهاء أوراق العمل بداءة المناقشة والأسئلة من الجمهور الحاضر في اللقاء التعريفي وبعد ذلك تم تكريم المؤسسات المشاركة وبعد ذلك تم افتتاح المعرض المصاحب من المؤسات المشاركة في اللقاء التعرفي .







































د​


IMG_3940Small_zps9e334608.jpg























































































































 
التعديل الأخير:

دانة غزر

صاحبة الروح الطيّبة
إنضم
15 أبريل 2008
المشاركات
20,153
الإقامة
البـــــــــــريمي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماشاءالله مجهوود اكثر من راااائع

والتغطيه جميله

ربي يعطيكم الف عافيه

على هالمجهود الرااااائع

يسلمو
 

•¦[محمد السعدي]¦•

:: فريق التغطيات التطويري ::
إنضم
20 يوليو 2010
المشاركات
1,726
الإقامة
روح البريمي
تغطيه جميله تشكر على المجهود .. وجميل التواصل بين الطرفين لتلقى المشاريع المقبله بالمحافظه اهتمام اعلامي ودعايه لجذب مستثمرين ..
 
أ

أ“أ‡أ،أ£ أ‡أ،أˆأ‡أڈأ­

زائر

لقاءاً مشترك بين أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وشركات الدعاية والإعلان بفرغ الغرفة بالبريمي
البريمي-سيف المعمري:
عقد صباح أمس بغرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة البريمي اللقاء التعريفي لمؤسسات الدعاية والإعلان مع أصحاب وصاحبات العمال بالمحافظة تحت رعاية الفاضل / محمد بن سليمان العزاني نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة البريمي بقاعة المؤتمرات بفرع الغرفة بولاية البريمي.
وتضمن اللقاء الذي أدارته الفاضلة أمل بنت محمد الريامية على طرح 5 أوراق عمل حيث قدمت الفاضلة عُلا عابد من مؤسسة المجرة للدعاية والإعلان والإنتاج الفني ورقة تحدثت فيها عن المنتجات الإعلانية والدعاية التي تقدمها مؤسستها ودور المؤسسة في خدمة مجتمع المحافظة ، فيما تحدث الفاضل عبدالله الكعبي من مؤسسة مدار للداعية والإعلان نبذة عن المؤسسة وأستعرض أعمال المؤسسة في المجال الدعائي والإعلاني فيما قدمت مريم بنت سرحان المقبالية من مؤسسة البرق للدعاية والإعلان ورقة عن مؤسستها والتي أبهرت الحضور بعرضها والأسلوب الدعائي للمؤسسة ودور مؤسستها في تحفيز وتقديم الخدمات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ، فيما جاءت الورقة الرابعة عن الخدمات التي تقدمها الشركة العمانية للإتصالات (عمانتل) قدمتها أحلام بنت سباع البادية ، فيما جاءت الورقة الأخيرة عن مؤسسة أطوار العربية التي قدمها المهندس محمد بن سيف النعيمي والتي تحدث فيها عن المنتجات التي تقدمها مؤسسته والخدمات المجانية التي تقدمها لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة .
وبعد ختام تقديم أوراق العمل تم فتح باب المناقشة بين أصحاب وصاحبات الأعمال في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وبين مقدمي أوراق العمل .
كما قام راعي الحفل بأفتتاح المعرض المصاحب للقاء التعريفي حيث شاهد أبرز المنتجات والمطبوعات الإعلانية والدعائية التي تقدمه الشركات المتخصصة في هذا المجال في المحافظة .
 
أعلى