ثلاثة معارض للتعليم والتوظيف والتدريب الثلاثاء القادم

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏20 أبريل 2013.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    ثلاثة معارض للتعليم والتوظيف والتدريب الثلاثاء القادم

    Sat, 20 أبريل 2013
    «العمانية»: تبدأ بمركز عمان الدولي للمعارض الثلاثاء المقبل أعمال المعرض العالمي للتعليم العالي (جيدكس2013)، ومعرض التوظيف والتعمين (جوبكس2013) ومعرض التدريب المهني (ترينكس2013) التي تنظمها الشركة العمانية للمعارض والتجارة الدولية وتستمر ثلاثة أيام.
    يرعى حفل افتتاح المعارض الثلاثة صاحب السمو السيد تيمور ابن أسعد بن طارق آل سعيد مساعد أمين عام مجلس البحث العلمي للتعاون الدولي.
    ويعتبر المعرض العالمي للتعليم العالي «جيدكس» واحدا من أهم وأكبر الأحداث التعليمية في السلطنة حيث تمكن خلال العام الماضي من استقطاب حوالي 16700 زائر وهو يقدم آخر مستجدات التكنولوجيا في مجال التعليم العالي كما يتيح الفرصة لكافة الطلاب وخبراء التعليم والأكاديميين الراغبين في إكمال دراستهم في مختلف المراحل والتخصصات الجامعية والاطلاع على الفرص التي تقدمها الكليات والجامعات من داخل السلطنة وخارجها في هذا المجال.
    ويعد معرض التوظيف والتعمين (جوبكس) المنصة المثالية للباحثين عن عمل باعتباره محطة للجهات الخاصة لعرض فرص التوظيف بكافة القطاعات وجذب ذوي الشهادات والمؤهلات والخبرات والباحثين عن عمل بشكل عام.
    ويسعى معرض التدريب المهني (ترينكس) بشكل أساسي إلى عرض مجموعة واسعة من الموارد التعليمية التي تقدمها مختلف مراكز التعليم التقني والمهني، ومعاهد التدريب والمعاهد الفنية، والتعلم الإلكتروني. ويهدف هذا الحدث لتلبية احتياجات الطلاب والمهنيين العاملين والمسؤولين الحكوميين الذين يحتاجون إلى تدريب خاص لأداء جيد في وظائفهم.
    كما يسعى «ترينكس» إلى إعداد المواطنين الذين يسعون لتحقيق فرص عمل مستقبلية في الصناعات التخصصية، ويساهم في توفير بيئة نوعية للعارضين لعرض معلومات قيمة للطلاب والمهنيين الذين يتطلعون لتعزيز حياتهم المهنية.
     

مشاركة هذه الصفحة