طيران الاتحاد يعلن توظيف 400 عماني في قطاعات الهندسة والطيارين والضيافة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏20 أبريل 2013.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    طيران الاتحاد يعلن توظيف 400 عماني في قطاعات الهندسة والطيارين والضيافة

    Sat, 20 أبريل 2013
    [​IMG]

    إضافة إلى 400 آخرين العام الماضي - الرواحي: الشباب العماني أثبت وجوده وحاز إعجاب مديري الشركة - كتب - زكريا فكري - اعلن طيران الاتحاد الناقل الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة انه قام العام الماضي بتوظيف 400 عماني في قطاعات الشركة المختلفة في وظائف ادارية وفنية وقطاعات المضيفين وهندسة الطيران وتقنية المعلومات والاتصالات وكذلك في وظيفة طيارين. واكد عبد الله بن سعيد الرواحي رئيس الموارد البشرية بالشركة انه من المستهدف هذا العام تعيين 400 آخرين وبدون حد أقصى وان الشركة مستمرة في استقبال الراغبين في الالتحاق بالعمل فيها وفقا للتخصص والمؤهل العلمي بدءا من الدبلوم العام وحتى درجة البكالوريوس ووفقا للاتفاق المسبق مع وزارة القوى العاملة العمانية واوضح الرواحي خلال حلقة العمل التي عقدها طيران الاتحاد واستمرت على مدار يومي 17 و18 ابريل الجاري وحضرها 800 باحث عن عمل من الشباب ان العمانيين أثبتوا جدارتهم في الوظائف التي التحقوا بها عام 2012 وكانوا محل ثقة واعجاب مديري الشركة معتبرا ان الامارات والسلطنة بلدا واحدا تربطهما وشائج وجذور واحدة .. وردا على سؤال حول قيمة الرواتب التي يمنحها طيران الاتحاد لموظفيه اجاب الرواحي انها رواتب مجزية مشمولة بعلاوات السكن والمكافآت والبدلات وانه يتحفظ عن الاعلان عنها خشية التعرض للمنافسة من شركات أخرى وقال رئيس الموارد البشرية بطيران الاتحاد ان الموظفين المقبولين للعمل بالشركة يلحقون بالتدريب المكثف كل في مجاله ثم يلتحقون بعد ذلك بعملهم في أبو ظبي واضاف اننا نظمنا حلقة عمل استمرت يومين حضرها 800 باحث عن عمل من الشباب العماني وقدمنا لهم معلومات عن الوظائف المتوفرة بالشركة مشيرا الى ان هناك 15 الف موظف يعملون في طيران الاتحاد ولدينا خطة توسع داخل الشركة وبالتالي زيادة اعداد العاملين فيها وكذلك وجهاتها التي تصل حاليا الى 80 وجهة حول العالم وقد رأينا ان العماني يستطيع العمل في ابو ظبي وكأنه في بلده لأن العلاقة عميقة كما انه يمكنه قضاء اجازة نهاية الاسبوع في السلطنة نظرا لقرب المسافة بين البلدين. وتحدث الرواحي عن استمرار حلقات العمل التي تعقدها الشركة في العديد من المحافظات العمانية لاستقبال الشباب وعرض فرص العمل عليهم حيث ذهبنا الى صلالة وصور ونحن حاليا في مسقط وقريبا سنعقد حلقات عمل في نزوى وصحار لاستقبال الشباب من الجنسين.
    وكان طيران الاتحاد قد عقد حلقة عمل بفندق جولدن توليب استعرض فيها البرامج التدريبية التي سوف يلتحق بها الموظفون العمانيون بالشركة فور تعيينهم ومنها برنامج هندسة صيانة الطائرات وبرنامج تدريب وتأهيل الطيارين اضافة الى برنامج الاعداد الاداري للخريجين الجدد .. ويمنح برنامج تأهيل وتدريب الطيارين من مواطني السلطنة فرصة العمل كمساعد ثان للطيار على متن اسطول الشركة شريطة ان يجتاز اختبارات اللياقة وان لا يتجاوز السن 30 عاما وان يكون حاصلا على البكالوريوس او رخصة قيادة الطيارين واجادة اللغة الانجليزية.
     
  2. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    يستاهلون الشباب الله يوفقهم يارب


     
  3. منطوق قلبي

    منطوق قلبي ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    :ش11: احين ما فهمت أنا عندي شهادة هندسة المعالجة والصيانة من كلية كالدونياان الهندسية وإنجليزي تي ممتازة ، استفساري هل يجب أن يتم ترشيحي من القوى الظالمة أو أنا اقدم للوظيفة وهل يجب أن اذهب إلى مسقط ؟ حد يفيدني
     
  4. أبو سليمان

    أبو سليمان ¬°•| One of a kind |•°¬

    لا طبعا.. التقديم يكون عن طريق موقعهم.. وعاد همه بيتواصلو معك.. وبعض الوظائف يكتبو عليها للعمانيين..

    الله يوفق اللي توظفو والباحثين
     

مشاركة هذه الصفحة