الدرع الـ ‬11 تنادي العين اليـوم

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة الزعيم الزعيم, بتاريخ ‏18 أبريل 2013.

  1. الزعيم الزعيم

    الزعيم الزعيم ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    الفوز على دبي يؤمّن اللعين التتويج الثاني على التوالي
    [​IMG]
    تفصل العين خطوة واحدة عن التتويج باللقب الثاني على التوالي والـ‬11 في تاريخه، قبل أربع جولات من نهاية المسابقة، عندما يستضيف نادي دبي الساعة ‬25:‬7 دقيقة مساء اليوم على ملعب القطارة، ضمن المرحلة الـ‬22 من الدوري. وكان العين حصل على موافقة لجنة دوري المحترفين ونادي دبي على تقديم اللقاء من يوم الجمعة إلى الخميس، بسبب مشاركته في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، إذ تنتظره مواجهة صعبة في العاصمة السعودية الرياض الاسبوع المقبل، في الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة.

    ويحتفظ الزعيم بآمال التأهل إلى الدور الثاني من المسابقة القارية، حيث حصد ست نقاط من أربع مباريات، بفوزه في مباراتين على الهلال السعودي ‬3/‬1 والريان القطري ‬2/‬1، بينما خسر خارج ملعبه من فريقي الاستقلال الايراني صفر/‬2 والريان القطري ‬1/‬2. ويأمل العين اعلان تتويجه رسميا باللقب الـ‬11 في تاريخه في لقاء اليوم، حتى يتفرغ للقاء المرتقب مع الفريق السعودي، خصوصا أن الفوز في لقاء اليوم سيمنحه الدوافع المعنوية المطلوبة لتجاوز عقبة الفريق السعودي الذي يحتفظ أيضا بحظوظه القوية في بلوغ الدور الثاني برصيد ست نقاط.

    واجتاز الزعيم مطبات صعبة في الدوري وبات على أعتاب التتويج، بفضل الارادة القوية للاعبيه، حيث بدا ذلك واضحاً في تغلبهم على الظروف الصعبة التي رافقتهم في المراحل الأخيرة من المسابقة، خصوصاً المباريات المضغوطة على الصعيدين القاري والمحلي. وبرز لاعبو العين بالذات في مباريات صعبة أمام ناديي الجزيرة والشباب، قبل أن يتابعوا المشوار الناجح في الجولة الماضية أمام اتحاد كلباء ‬3/‬1، فوضعوا التكهنات التي تشير إلى احتمال وجود أطراف أخرى في المنافسة خلف ظهورهم.

    وساندت الظروف التي رافقت مباراته مع الأهلي، حظوظه في الاقتراب من الفوز باللقب، خصوصا بعد أن قررت لجنة الانضباط خسارة الأهلي صفر/‬3 لمصلحة العين، فتخطى المرحلة الصعبة مع منافس قوي كان يأمل تقليص الفارق والاقتراب أكثر من خط المنافسة. ويعول مدرب العين الروماني أولاريو كوزمين، على الحالة المعنوية الجيدة للاعبيه، في لقاء اليوم أمام نادي دبي، كما تبدو الأجواء مثالية لحسم الأمور قبل أربع جولات، بفضل عاملي الأرض والجمهور، إذ إن ملعب القطارة نفسه شهد التتويج الرسمي للعين باللقب العاشر الموسم الماضي أمام نادي الجزيرة.

    ويتوقع أن يقدم المدرب كوزمين على اجراء تبديلات عدة في التشكيل الأساسي في لقاء اليوم، بمشاركة المدافع مهند العنزي الغائب عن الجولة الماضية، والمهاجم الغاني أسامواه جيان، مع عودة القائد هلال سعيد إلى منطقة المناورة بعد تعافيه من الاصابة التي ابعدته عن لقاء الاتحاد.

    في المقابل، يسعى فريق دبي إلى احراز النتيجة المأمولة في ملعب العين وتحسين موقعه على خريطة الترتيب، بعد تعادله في الجولة الماضية مع ضيفه الظفرة ‬2/‬2، كما أن لاعبيه رامي يسلم وفيصل علي أمام تحد خاص، بمواجهة فريقهما السابق على ملعب القطارة. ويتصدر نادي العين ترتيب الفرق في الدوري برصيد ‬55 نقطة من ‬21 مباراة بفارق ‬13 نقطة عن الأهلي، كما أنه صاحب أقوى هجوم في المسابقة برصيد ‬67 هدفاً، كما أنه صاحب أقوى دفاع بـ‬20 هدفاً في مرماه، بينما حصد نادي دبي ‬23 نقطة في المركز العاشر.
     
  2. الزعيم الزعيم

    الزعيم الزعيم ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    الفوز على دبي يؤمّن اللعين التتويج الثاني على التوالي
     
  3. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    3 من جيان سامواه كفيلة لأخذ البطولة
     
  4. الزعيم الزعيم

    الزعيم الزعيم ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    و2من عموري تكفي لصنع اصطوره

    لو ان العين من اول اصطوره ::33
     

مشاركة هذه الصفحة